لبنان – شباب النضال الفلسطيني يشارك ببطولة الشطرنج ولاعبه حجازي يحصد الميدالية البرونزية

admin
admin 2009/06/11
Updated 2009/06/11 at 12:02 مساءً

 

 لبنان – شباب النضال الفلسطيني يشارك ببطولة الشطرنج ولاعبه حجازي يحصد الميدالية البرونزية

صور / شارك اتحاد شباب النضال الفلسطيني ممثلا بنادي النضال الثقافي الفلسطيني بمخيم البص بلبنان ببطوبة الشطرنج ،والتي نظمها الاتحاد الفلسطيني للشباب والرياضة ،وبرعاية الاتحاد الفلسطيني للشطرنج ،وشارك بالبطولة عشرة لاعبين يمثلون  كل من نادي النضال الثقافي ، ونادي الكرامة ،ونادي النهضة .

وافتتح الاخ ابراهيم الامل البطولة ، حيث تحدث عن دور الشباب الفلسطيني في تنمية قدرات الأجيال، وأهمية الأندية المتواجدة في المخيمات، حيث أثنى على دور نادي النضال الفلسطيني، السباق دائماً في المشاركة وبكثافة، وفي كل الألعاب الرياضية والثقافية.

كما أكد  الامل على تفعيل مؤسسات منظمة التحرير الفلسطينية، وأهمية توحيد البرامج السياسية والثقافية والجماهيرية في إطار الوحدة الوطنية الفلسطينية، وتحت سقف منظمة التحرير الفلسطينية، ورحب بكل الأندية المشاركة في الدورة، وتمنى للجميع الفوز.

و شرح بعض قوانين الإتحاد للشطرنج وقال، إن هذه الدورة عبارة عن تحضير لبطولة فلسطين للشطرنج في الساحة اللبنانية، وطريقة اللعب حسب النظام السويسري من 6 جولات.

هذا واستمرت البطولة اربعة ايام ومثل نادي النضال الثقافي كل من  الرفاق عدنان عكر ،فراس الجمل ،احمد حجازي ،محمود اسماعيل ،وحصل لاعب الاتحاد حجازي على الميدالية البرونزية .

 

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً