النضال الشعبي تنظم زيارات ميدانية  للطلبة الناجحين بالثانوية العامة

2009/07/30
Updated 2009/07/30 at 9:09 صباحًا

 

النضال الشعبي تنظم زيارات ميدانية  للطلبة الناجحين بالثانوية العامة

نابلس / نظمت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني بمحافظة نابلس زيارات ميدانية لعشرات الطلبة الناجحين بالثانوية العامة في نابلس وبيت فوريك وبلاطة وعسكر.

 وقدمت الجبهة باقات من الورود وشهادات التهنئة للطلبة الناجحين ،وذلك ضمن فعاليات الجبهة باحتفالاتها بالذكرى الثانية والاربعين للانطلاقة .

 وعبر مناضل حننى عضو اللجنة المركزية للجبهة عن تقديره للطلبة الناجحين والجهود التي بذلوها لنجاحهم، رغم الظروف الصعبة وتمنى للطلبة الذين لم ينجحوا ان يحالفهم النجاح العام القادم.

 واكد حننى ان فلسطين بحاجة الى علم وتعليم لابنائها، وان العلم هو سلاح اخر لمواجهة المحتل الاسرائيلي المتغطرس .

 من جهة اخرى ثمن الطلبة من مختلف المواقع خطوة الجبهة وجهودها في خدمة الطلبة في محافظة نابلس وقدموا التهاني للجبهة في ذكرى انطلاقتها وارسلوا تحياتهم للامين العام للجبهة ولقيادتها ، وقالت الطالبة جميلة حننى احدى الطالبات الناجحات التي زارها وفد الجبهة، “ان جبهة النضال تنظيم عريق ومعروف عبر عشرات السنين في بيت فوريك ونابلس وفلسطين ،ويقدم ويشارك وله دور مهم النضال الوطني الفلسطيني ،وقدم التضحيات الجسام ،وعبرت عن شكرها العميق للجبهة ولهذة المبادرة اللطيفة ، وهناتها بذكرى انطلاقتها الثانية والاربعين مؤكدة انها ذكرى عزيزة على قلوب الشعب الفلسطيني .

 

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً