لقاء يجمع النضال الشعبي بالنائب علي خريس عن كتلة “التنمية والتحرير اللبنانية “

shello
shello 2012/02/09
Updated 2012/03/22 at 2:53 مساءً

 صور / قام وفد من جبهة النضال الشعبي الفلسطيني برئاسة مسؤول العلاقات السياسية في لبنان جمال خليل وعضويه سمير الزيني وعلي شريف وغالب ديب وحسن الومي مسؤولي مخيمات الجنوب بزيارة النائب علي خريس عن كتلة “التنمية والتحرير اللبنانية .

حيث التقى الوفد مع النائب الحاج علي خريس في مكتبه في مدينة صور تم وضع النائب بأخر المستجدات الفلسطينية وما توصلت إليه مؤخراُ في عمان المفاوضات بين الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي ،وكذلك تم إطلاعه  على سير المصالحة وتطبيقها على الأرض من خلال اتفاق الدوحه مؤخراً وتشكيل حكومة للأشراف على الانتخابات واعادة اعمار غزة ورفع الحصار عنها. ودعم قضية  الأسرى والمعتقلين.

 وتطرف الوفد الى مطالبه النائب الحاج علي خريس بالتحرك لزيارة المخيمات والعمل على توفير قطعه ارض لمقبرة المعشوق حيث ان المقبرة الحاليه لم تعد تتسع الى المزيد من الدفن فيها، مؤكدا الوفد على التزام المخيمات بالقانون اللبناني والحفاظ على امن وسلامة الجوار، لان المخيمات همها امن واستقرار لبنان إلى حين عودة أهلها إلى ديارهم في فلسطين.

ورحب النائب خريس بالوفد وأثنى على جهودهم وعلى دور جبهة النضال  مواقفها النضالية  ، وتواصلها الدائم لأجل تحسين العلاقات الفلسطينية اللبنانية ، وكذلك دورها الوحدوي الحوار الوطني الفلسطيني والمصالحة الفلسطينية.

 مؤكدا على تحياته  وتحيات أهل الجنوب إلى اهلنا في فلسطين ولقيادة الجبهة وعلى راسها الامين العام د. احمد مجدلاني. واتفق الطرفان على الزيارات المتبادله واستمرار التشاور لتحسين حياة اللاجئين في المخيمات الفلسطينية.

 

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً