نضال المرأة :من قلب القدس تطلق حملتها ” بالقدس باقون” وتوزع الحقائب والقرطاسية على الطلبة

2010/09/08
Updated 2010/09/08 at 7:50 مساءً

القدس / نظمت كتلة نضال المراة الفلسطينية الاطار النسوي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني بالتعاون مع جمعية رعاية اليتيم بمحافظة القدس ،حملة (( بالقدس باقون ))وذلك في اطار سلسلة الفعاليات التي تقوم بها الكتلة بالمحافظة .

وقامت الكتلة بمشاركة العشرات من الاطفال بمسيرة سلمية انطلقت من البلدة القديمة بالقدس الى الشيخ جراح ،حيث وزعت الكتلة الفوانيس الرمضانية والحقائب المدرسية وقرطاسيتها وكذلك الحلوى على الاطفال المشاركين في خطوة تهدف الى توعية النشيء بقضية شعبنا ،وبأهمية ومكانة مدينة القدس عاصمة دولتنا الفلسطينية .

وأكدت الجبهة رغم المحاولات والمضايقات التي حاولت شرطة الاحتلال القيام بها لمنع هذه الفعالية إلا ان الكتلة واجهت ذلك وانطلقت بفعالياتها متحدية سلطات الاحتلال ومؤكدة على الحق الطبيعي لفلسطيني في مدينته .

هذا وتخلل النشاط فقرات فنية قام بها مهرجين لادخال البسمة على وجوه الاطفال ،وقالت عايدة الديسي  عضو الهيئة الادارية للكتلة إن اجراءات الاحتلال في مدينة القدس لن تثني ابناء المدينة المقدسة عن مواصلة فعالياتهم ونشاطهم .

وأَضافت الديسي ايمانا منا بالحق الطبيعي لنا في القدس عاصمتنا فإننا مستمرون في النشاطات والفعاليات الوطنية والهادفة ،لزرع الانتماء الحقيقي والوطني في قلوب ابناء مدينة القدس من الاشبال والزهرات .

والجدير ذكره أن الكتلة وضمن حملة المحبة والخير  قامت بتوزيع وجبات الافطار على العائلات الفقيرة والمحتاجة .

واشارت الكتلة على اهمية تواصل الدعم وتعزيز التكافل والتضامن مع اهالي مدينة القدس وتعزيز صمودهم في وجه الة الحرب والدمار والتهويد التي تقوم بها حكومة الاحتلال المتطرفة وارهابها المتواصل .

 

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً