نضال العمال : ترحب بموقف ” اتحاد النقابات المهنية ” البريطانية بمقاطعة منتوجات المستوطنات

2010/09/15
Updated 2010/09/15 at 8:26 صباحًا

طولكرم / ثمنت ” كتلة نضال العمال ” الإطار النقابي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني الموقف التضامني الشجاع الذي اتخذه ” اتحاد النقابات المهنية ” البريطانية بالبدء بخطوات عملية لمقاطعة البضائع والمنتوجات الاستيطانية الإسرائيلية.

واوضحت الكتلة سيقوم الاتحاد بحملة واسعة النطاق لإقناع التجار ومحلات ” السوبر ماركت ” بعدم الاتجار وتسويق السلع المصنعة في مستوطنات الاحتلال الإسرائيلي المقامة في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

 

وأكدت ” كتلة نضال العمال ” أهمية مثل هذه الخطوة في بريطانيا تحديدا وفي الدول الأوروبية بشكل عام لما في ذلك من دعم وتأييد لنضالات وحقوق شعبنا الفلسطيني ووضع دولة الاحتلال في الزاوية وحصارها ومقاطعتها في ظل ارتكابها للجرائم بحق شعبنا وفي ظل إجرائها وممارساتها العنصرية، ووقائعها المفروضة على الأرض وتنكرها لكافة المواثيق والاتفاقيات الدولية .

 

داعية  إلى توسيع نطاق المقاطعة لتشمل كافة الدول وان تبادر النقابات والاتحادات العمالية إلى تبني مثل هذه القضايا والأفكار والقيام بخطوات مماثلة لفضح إجراءات وممارسات الاحتلال ،وتعزيز التضامن النقابي والعمالي العالمي مع عمال وشعب فلسطين حتى تحقيق الحقوق الوطنية بإنهاء الاحتلال والاستيطان وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس .

 

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً