جبهة النضال الشعبي في محافظة غزة تفتتح دورة ” إعداد كادر مهني “

2010/12/15
Updated 2010/12/15 at 4:02 مساءً


غزة/ افتتحت جبهة النضال الشعبي في محافظة غزة اليوم الأربعاء 15-12-2010 دورة بعنوان ” إعداد كادر مهني ” والتي تستمر لمدة شهر كامل ، حيث يستفيد من هذه الدورة عدد من الرفيقات و الرفاق لتنمية وتطوير المواهب القيادية من  خلال التدريبات العملية في كيفية التواصل مع المجتمع على مختلف فئاته ، وإعداد المشاريع وإدارة الجلسات .

 

حيث أكد الرفيق منذر الشيخ عضو اللجنة المركزية للجبهة وسكرتير فرع غزة على إن هذه الدورات والندوات وورش العمل التي تنظمها الجبهة في محافظة غزة هي بداية سلسلة من النشاطات والفعاليات التي أقرتها قيادة الجبهة في المحافظة ، وذلك بجهود ذاتية للارتقاء بكوادر وأعضاء الجبهة بشكل عام ، وشريحة الشباب بشكل خاص، وان هذه الفعاليات تأتي ضمن توجهات الجبهة الجديدة في إطار استنهاض الأوضاع التنظيمية .

 

وشكر منذر الشيخ جميع الرفاق الذين شاركوا بجهودهم للإعداد لهذه الدورة وخاصة الأستاذ إياد جودة مدرب الدورة على الجهد المبذول لإنجاحها.

 

 ومن جهته أشار الرفيق أيمن زويد منسق الدورة أن البدء بعقد مثل هذه الدورات يأتي تتويجا للجهود التي تبذلها قيادة الجبهة في المحافظة للنهوض بالأوضاع الداخلية في مختلف النواحي ، سواء من حيث الإعداد والتنظيم لمختلف الفعاليات .

 

وبدوره أكد الأخ / إياد جودة المدرب للدورة أن هذا النوع من الدورات يعتبر عمل نوعي للارتقاء بأبناء التنظيم ويساعدهم على تطوير ذاتهم وباستطاعتهم تطوير آخرين بعد الانتهاء من مدة التدريب النظري والعملي ، وثمن دور جبهة النضال الشعبي على الدور الريادي الذي تلعبه من اجل النهوض بشريحة الشباب في محافظة غزة .

 

 

 

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً