جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تنعى المناضل الوطني الكبيرالرفيق “علي جابر ابراهيم مسلم “ابو نضال عضو ا

admin
admin 2009/05/23
Updated 2009/05/23 at 8:14 صباحًا

 

جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تنعى المناضل الوطني الكبيرالرفيق “علي جابر ابراهيم مسلم “ابو نضال

عضو اللجنة المركزية للجبهة

رام الله /تنعى جبهة النضال الشعبي الفلسطيني الى جماهير شعبنا الفلسطيني  المناضل الوطني  القائد الصلب و الكبير العقيدعلي جابر ابراهيم مسلم  عضو اللجنة المركزية للجبهة،صاحب التاريخ و المواقف الوطنية ودفاعاعن الحقوق الوطنية المشروعة لشعبنا ،والذي وافته المنية صباح اليوم السبت  في عمان بعد صراع مرير مع المرض .

ولد القائد الوطني في قرية تلفيت ،وانضم الى صفوق الجبهة عام 1968،وخاض المعارك العديدة ضمن صفوف مقاتليها ضد الاحتلال الاسرائيلي ،واعتقل  بعد معركة بطولية ضد قوات الاحتلال عرفت باسم “عملية الغور” في  12/5/ 1969اثناء تأديته واجبه الوطني حيث كان على رأس دورية عسكرية ،وامضى في سجون الاحتلال الاسرائيلي خمسة عشر عاما ،وأبعد خارج ارض الوطن بعد تحريره ،حيث استمر بتأدية واجبه الوطني.

عرف القائد باخلاقة النضالية ومواقفه الثابته والصلبة مدافعا شرسا في كافة الميادين عن حقوق شعبنا ، فارسا من فرسان النضال، كان داخل صفوف جبهتنا  مقاتلاً وفيا من اجل امته وشعبه فكان حقيقةً اول من يضحي وآخر من يفكر ان يجني ثمار تضحياته،مؤمنا بفكر وبحقوق شعبه من أجل الحرية والاستقلال.

ظل الرفيق مناضلاً وطنياً مخلصاً ذو قيم رفيعة كما عرف وسط رفاقه بأنه المرجعية للكثير من الرفاق لما يتمتع به من سيرة نضالية ثرية وتواصل إجتماعي وخلق رفاقي ، كان كريماً ,باسلاً صادقاً وورعاً ومشاركاً في ملاحم  قضيتنا الوطنية .

رحم الله فقيدنا رحمةً واسعة وأسكنه فسيح جناته مع الصدًيقين والشهداء.

معاهدين الرفيق المناضل الشهيد،وكل الشهداء ،أن نظل أمناء أوفياء باستمرار النضال حتى تحقيق اهداف شعبنا بالعودة والحرية ،إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس .

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً