النضال الشعبي بطولكرم تهنئ ” العربية الفلسطينية ” بذكرى انطلاقتها

2011/10/16
Updated 2011/10/16 at 5:07 مساءً

 

 

طولكرم : قام وفد من جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في محافظة طولكرم بتقديم التهاني للجبهة العربية الفلسطينية بمناسبة الذكرى الثالثة والأربعون لانطلاقتها والذكرى الثامنة عشر للتجديد .

 وأعربت الجبهة عن تقديرها لنضالات وتضحيات ومواقف الجبهة العربية الفلسطينية والتزامها الوطني في إطار منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا ، وتمسكها بالوحدة الوطنية والقواسم المشتركة للحركة الوطنية الفلسطينية .

 مؤكدة أن ذكرى انطلاقة أي من فصائل العمل الوطني محطة من محطات النضال ومراكمة الانجازات الوطنية حتى تحقيق أهداف وتطلعات شعبنا بالحرية والعودة والاستقلال وتقرير المصير وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس .

يذكر أن وفداَ من جبهة النضال الشعبي قام بزيارة مكتب الجبهة العربية الفلسطينية بطولكرم لتقديم التهاني لقيادتها وأعضائها بهذه المناسبة الوطنية العزيزة ، وكان في استقبالهم عبد القادر أبو خاطر عضو اللجنة المركزية للجبهة العربية ، وحسام زيدان أمين سر الجبهة بمحافظة طولكرم وعدد من كوادر الجبهة .

وأكد محمد علوش عضو اللجنة المركزية لجبهة النضال الشعبي وسكرتيرها بطولكرم متانة العلاقات الثانية التي تجمع بين الجبهتين ومتانة العلاقات الوطنية بين فصائل العمل الوطني ، الأمر الذي يعزز الشراكة الوطنية ويطور من قدرات وإمكانات شعبنا في معركة التحرر الوطني لتحقيق أهداف شعبنا .

 معربا عن تقديره واعتزازه بالجبهة العربية وأمينها العام الرفيق المناضل جميل شحادة وقيادتها ودورهم الوطني والنضالي المتميز ، داعيا إلى تكثيف الجهود لتحقيق المصالحة الوطنية وإنهاء الانقسام وتجسيد الوحدة الوطنية باعتبارها مدخلا ضروريا باتجاه تجسيد الحقوق الوطنية وفي طليعتها استكمال الجهود والمساعي لنيل عضوية دولة فلسطين ، العضو 194 في الأمم المتحدة .

 مؤكدا أن الوحدة الوطنية ممر إجباري وخط احمر لا يمكن ومن غير الممكن تجاوزه وبخاصة مع تصاعد نضالات شعبنا وتحركاته المساندة لنضالات الحركة الأسيرة في سجون الاحتلال ، مضيفاَ أن الوحدة الوطنية صمام أمان لحقوق شعبنا أولا ولنيل حقوق ومطالب أسرانا في السجون والمعتقلات .

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً