سوريا: النضال الشعبي تنظم وقفة تضامنية ” تحية لجنرالات الصبر جوعكم جوعنا صمودكم نصر لنا”

2011/10/18
Updated 2011/10/18 at 12:32 مساءً

دمشق /  نظمت  جبهة النضال الشعبي الفلسطيني و اتحاد شباب النضال الفلسطيني في سوريا وقفة تضامنية مع الحركة الأسيرة في إضرابها عن الطعام ،  تضامنا مع أسرانا البواسل و صمودهم في سجون  الاحتلال الإسرائيلي  وتحت عنوان “تحية لجنرالات الصبر جوعكم جوعنا صمودكم نصر لنا” .

وحضر الفعالية قاسم معتوق عضو المكتب السياسي للجبهة و الرفاق أعضاء قيادة الساحة السورية و اتحاد شباب النضال الفلسطيني و سمير حسن سكرتير اتحاد شباب النضال الفلسطيني في سوريا و الرفاق في كتلة نضال الطلبة فرع سوريا.

  وبهذه المناسبة و ضمن الوقفة  التضامنية تم إشعال الشموع تحية لصمود اسرانا البواسل ، وتحدث قاسم معتوق عضو المكتب السياسي للجبهة سكرتير الساحة السورية عن معاني هذا الأضراب و أثاره على قضيتنا مما يعنيه من دعم معنوي لنضال شعبنا نحو اقامة الدولة و عاصمتها القدس .

و أستعرض معتوق دور الجبهة التاريخي على الصعيد السياسي و التنظيمي و من خلال وقفات رفاقنا الأسرى المحررين كالشهيد نبيل قبلاني و حسن شاكر و الرفيق محمود الزق ، و أيضا” استعرض التاريخ النضالي للحركة الأسيرة الفلسطينية .

واكد على ضرورة دعم صمود أسرانا في معركتهم مرسلا التحية بأسم الرفاق الى كل اسير فلسطيني و الى شعبنا الفلسطيني داخل الوطن و كذلك عقب الرفاق من قيادة الساحة بكلامهم  على الوقفة التضامنية  موجهين دعمهم و تضامنهم مع الحركة الأسيرة في اضرابها .

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً