” شباب النضال ” و ” شباب الاستقلال ” بقلقيلية يؤكدان على دور الشباب وتعزيز العمل المشترك

shello
shello 2011/05/11
Updated 2011/05/11 at 10:09 صباحًا

قلقيلية/عقد في قلقيلية لقاء ثنائي بين اتحاد شباب النضال الفلسطيني ، الذراع الشبابي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني ، واتحاد شباب الاستقلال الذراع الشبابي لحزب الاتحاد الديمقراطي الفلسطيني – فدا ، بحضور أمين سر الجبهة في قلقيلية رأفت مشعل.

و أكد أن الهدف من هذا اللقاء هو مناقشة أوضاع الشباب واليات استنهاضها ليأخذ الشباب الفلسطيني دوره على أكمل وجه، مضيفا أن هناك أهمية للتواصل الشبابي بين مختلف الأطر وتعزيز العمل المشترك .

 داعيا إلى ضرورة النظر جديا نحو أوسع مشاركة شبابية في العمل الفلسطيني وإعادة النظر بتشكيلة المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وان يتشكل هذا المجلس من ممثلي الشباب ومؤسساتهم وقواهم الشبابية المنخرطة في العمل الوطني والنضالي تحت إطار منظمة التحرير الفلسطينية ، الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا الفلسطيني وفصائلها الوطنية.

 وأكد نصر أبو عدوان سكرتير اتحاد شباب النضال أن هذا اللقاء هو الأول من نوعه في محافظة قلقيلية وأنه سوف تستمر اللقاءات مع دعوته للأطر الشبابية الأخرى الانضمام لمثل هذه اللقاءات وتكريس مبدأ المشاركة في اتخاذ القرارات وعدم اللجوء إلى مبدأ الانفرادية والتلكؤ عن أداء الدور وبما يحقق حقوق ومصالح الشباب الفلسطيني ككل وعلى كافة المستويات.

 من جانبه أعرب سمير محمد سكرتير اتحاد شباب الاستقلال عن جاهزية الاتحاد للتعاون التام مع جميع الأطر الشبابية لما فيه مصلحة الشباب والوطن والجاهزية للمشاركة في كافة الفعاليات التي تقرها الأطر الشبابية .

 

 

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً