جمعية الجهد تكرم المشاركين في دورة الارشادات الصحية والاسعافات الاولية بنهر البارد

shello
shello 2010/07/21
Updated 2010/07/21 at 7:54 صباحًا

 

لبنان/ ضمن فعاليات الذكرى 43 لانطلاقة جبهة النضال الشعبي الفلسطيني أقامت جمعية الجهد الاجتماعية حفل تكريم للمشاركين في دورة الارشادات الصحية والاسعافات الاولية في مقر الجمعية في مخيم نهر البارد .

وحضر التكريم مدير جمعية الجهد الاجتماعية الاستاذ شحادة الخطيب والهيئة الادارية للجمعية ،كما شارك في التكريم عضو اللجنة المركزية للجبهة الرفيق ابو جورج.

 

و بدأ الاحتفال بالوقوف دقيقة صمت لأرواح الشهداء ، والقى مدير الجمعية كلمة في بداية الحفل عارضاً فيها نشاطات الجمعية منذ انطلاقتها والدور التي قامت به خلال احداث نهر البارد من خلال تأمين متتطوعين لتوزيع المواد الغذائية والادوية على النازحين، وحتىبعد عودة اهالي المخيم كان لها دور فعال حيث قامت بالعمل على مساعدة سكان المخيم في تنظيف منازلهم من الردم ،وتأمين وجبات طعام لهم  كما تتطرق في كلمته عن علاقة الجمعية بالجمعيات الاخرى والانشطة التي قامت بها، مثل أقامة أفطار رمضاني 250 يتيم بمشاركة بيت الزكاة .

 

كما تحدث عن تكريم الطلاب المتفوقين بشهادات البرفية والبكلوريا بالتعاون مع جمعية الهلال الاخضر اللبناني .

 وبعد ذلك قام مدير الجمعية والرفيق ابو جورج بتوزيع الشهادات على المشاركين بالدورة والتي بلغ عددهم 45 مشاركاً ،كما تم تقديم شهادة تقدير للمرشد الصحي والاجتماعي محمد شعبان على مابذله من جهد وعطاء .

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً