
دمشق/ شبكة النضال الإخبارية: شاركت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني- فرع المدينة بوفدٍ قياديٍ على رأسه أبو عرب سكرتير الفرع ، بالاحتفال الذي أقامته الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بمناسبة تحرير الأسيرة المناضلة خالدة الجرار من سجون الاحتلال، بعد قضائها عشرين شهرا إدارياً خلف القضبان.
وقد قدم الرفيق ابو عرب أحر التهاني للرفيق أحمد ابو سعود عضو اللجنة المركزية بتحرير الأسير ،وذلك في مكتب الجبهة الشعبية في منطقة ركن الدين بدمشق،بحضور فصائل وقوى العمل الوطني الفلسطيني والسوري وحشدٍ من أبناء شعبنا الأبي.




