اخبار الجبهةالاخبارمواضيع مميزة

النضال الشعبي شعبنا عبر عن تأكيده وتمسكه بعاصمة الدولة الفلسطينية القدس وتثمن الصمود المقدسي


أريحا / قالت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني فرع اريحا والأغوار ،أن شعبنا عبر عن ارادته ، وتمسكه بعاصمة الدولة الفلسطينية القدس ، ورفض كافة اجراءات الاحتلال الهادفة لفرض السيطرة على المدينة ، عبر اقامة البوابات الالكترونية و الكاميرات.
مؤكدة على ان استمرار الاحتلال بتوسيع الاستيطان و ضربه بعرض الحائط لكافة قرارات الشرعية الدولية سيؤدي الى اشعال المنطقة و عدم استقرارها، وأن مخططات الاحتلال لن ترهب شعبنا بل ستزيد من صموده و وتحديه وان الاحتلال الى زوال.
ودعت الجبهة وفي ضوء في ضوء الاعتداءات اليومية على شعبنا و أرضنا ، الى وضع خطة عمل موحدة لتكثيف المقاومة الشعبية و تشكيل مجموعات حراسة حول القرى و البلدات المحاذية للمستوطنات العنصرية، لحماية أبناء شعبنا و ممتلكاتهم من اعتداءات قطعان المستوطنين الإرهابية و العمل على تعزيز الوحدة الوطنية كصمام امان لقضيتنا الوطنية.
وطالبت الجبهة المؤسسات الدولية التدخل الفوري لوقف سياسات الاحتلال ضد شعبنا، وإلزام الاحتلال بل ومحاسبته على جرائمه اليومية ضد ابناء شعبنا ، وخصوصا ما يتعرض له ابناء العاصمة من اعتداءات متواصلة .
وحيت الجبهة اهلنا في مدينة القدس ووقفتهم الشجاعة والتي تعودنا عليها دائما في التصدي للاحتلال ،والدفاع عن المسجد الاقصى ، مؤكدة على أن القدس ستبقى عربية فلسطينية بصمود ابناءها المرابطين .

Print Friendly, PDF & Email
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى