اخبار الجبهة

نضال المرأة بطولكرم تعقد اجتماعا لكداراتها بذبابةوتناقش أوضاعها التنظيمية

 

نضال المرأة بطولكرم تعقد اجتماعا لكداراتها بذبابة وتناقش أوضاعها التنظيمية

طولكرم /نظمت كتلة نضال المرأة اجتماعاً موسعاً لها في ضاحية ذنابة شرق طولكرم، بحضور ميسون شريتح سكرتيرة الكتلة في المحافظة، وعدد من كادرات جبهة النضال الشعبي وكتلة نضال المرأة بطولكرم، بمناسبة يوم الأرض الخالد، حيث توقف الاجتماع أمام أوضاع ونشاطات الكتلة وترتيباتها للمرحلة المقبلة ، كما استعرضت الكتلة الأوضاع السياسية ونتائج جولتي الحوار الوطني السابقة في القاهرة مؤكدة على أهمية توفير الأجواء المناسبة والجادة لإنجاح جولة الحوار الثالثة المرتقبة في القاهرة.
وثمنت الكتلة حرص القوى الفلسطينية على أهمية وضرورة إنجاح الحوار من اجل إنهاء الانقسام واستعادة الوحدة الوطنية والمصالحة باعتبارها مفصلا لا بد منه للحفاظ على الثوابت الوطنية وعلى الصف الفلسطيني وتراكم النضالات المشتركة على طريق تحقيق أهداف وتطلعات شعبنا.
وحيت الكتلة جماهير يوم الأرض في الجليل والمثلث والنقب وتمسكهم بالهوية الوطنية وتشبثهم بأرضهم في وطنهم الذي لا وطن لهم سواه وقدرت عاليا الحرص العربي الفلسطيني على إحياء فعاليات يوم الأرض الخالد ومواجهة سياسات الاستيطان ومصادرة الأراضي وتذويب الهوية الوطنية لجماهير شعبنا في الداخل الفلسطيني.
وأكدت أننا ونحن نحيي يوم الأرض فان الأرض تصادر وتقضم بوتيرة تصعيدية وغير مسبوقة والقدس تعزل وتهود وتحاط بسور الاحتلال وجداره العنصري الأمر الذي يستدعى تحركا شعبيا ورسميا متواصلا لفضح ومواجهة إجراءات وممارسات الاحتلال الذي يمضي في سياسات فرض الوقائع على الأرض بالتوازي مع تواصل العدوان اليوميّ على شعبنا في الضفة الغربية وفي قطاع غزة.
وطالبت الكتلة باستعادة وحدة الصف والموقف الفلسطيني باعتباره صمام الأمان أمام التناقض الرئيسي المتمثل في الاحتلال الأمر الذي يتطلب إعادة ترتيب أوضاعنا الداخلية الفلسطينية وفق أجندة وطنية وإستراتيجية جدية في مواجهة تحديات المرحلة والدفاع عن الأرض والإنسان الفلسطيني.

Print Friendly, PDF & Email
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى