الجبهة العربية الفلسطينية “تنعى القائد الوطني الكبير د. سمير غوشة

2009/08/03
Updated 2009/08/03 at 4:58 مساءً

 

الجبهة العربية الفلسطينية “تنعى القائد الوطني الكبير د. سمير غوشة

قال تعالى: {مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُم مَّن قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلاً }. صدق الله العظيم .

رام الله  –نضال الشعب – نعت اليوم الجبهة العربية الفلسطينية إلى جماهير شعبنا المناضل وأبناء امتنا المجيدة ، والى كافة مناصري قضيتنا الوطنية العادلة، فقيد الأمة، وفقيد الشعب الفلسطيني القائد الوطني د. سمير غوشة الذي وافته المنية بعد مسيرة نضال طويل ترك خلالها بصمات واضحة على كافة محطات النضال الفلسطيني طوال سنوات الثورة الفلسطينية المعاصرة فكان الشهيد القائد حاضراً في كافة هذه المحطات مؤثراً فيها ومتأثراً بها وكان مثالاً للمناضل الذي وهب كل حياته من اجل تحقيق المبادئ التي آمن بها هو ورفاقه القادة الشهداء ليجسد حلم شعبنا في دحر الاحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.
وقالت في بيانها لقد كان الشهيد الدكتور سمير غوشة قائداً وطنياً مخلصاً لشعبه وقضيته، وتميز بالعديد من الصفات التي تجعل منه رمزاً وطنياً منذ التحاقه في صفوف الحركة الوطنية من بداياتها وليمثل باقتدار كبير نموذج المناضل الذي يعمل بإخلاص والذي يحمل هموم شعبه ويرسم الطريق الأصح والأقصر نحو تحقيق أهداف الثورة ، فترك رحمه الله بصماته في كافة المعارك التي خاضها شعبنا في مسيرة نضاله ضد الاحتلال الصهيوني، وكان على الدوام احد الأصوات الوحدوية الداعمة لوحدة الصف الفلسطيني  والمدافع عن القرار الوطني المستقل تحت راية منظمة التحرير الفلسطينية ممثلنا الشرعي والوحيد رافضا كل المحاولات التي تستهدف ثوابتنا الوطنية.


واضافت إننا ونحن نفتقد القائد الكبير والمعلم د. سمير غوشة، فإننا في الجبهة العربية الفلسطينية نتقدم إلى أبناء شعبنا، وأبناء جبهة النضال الشعبي الفلسطيني بأحر التعازي ، وإننا لعلى ثقة بان الأهداف التي آمن بها شهيدنا وعمل من اجل تحقيقها ستبقى أمانة نحرص عليها ونسعى إلى تحقيقها ، مهما غلت التضحيات.

رحمك الله أيها القائد والى جنات الخلد مع النبيين والصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا

عاشت فلسطين .. عاش شعبنا .. المجد للشهداء

ومعاً وسوياً من اجل الحرية والاستقلال والديمقراطية

 

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً