اخبار الجبهة

النضال الشعبي في أريحا تتقبل التعازي بأمينها العام القائد الوطني والقومي الكبير الدكتور سمير غوشة فا

 

النضال الشعبي في أريحا تتقبل التعازي بأمينها العام القائد الوطني والقومي الكبير الدكتور سمير غوشة

فارس القدس

أريحا – استقبلت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني فرع أريحا و الأغوار وفود المعزيين باستشهاد امينها العام القائد الوطني الفلسطيني الدكتور سمير غوشة عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية في مكتب جبهة النضال في أريحا .

وكان في استقبال المعزيين عضو اللجنة المركزية للجبهة عيسى جلايطة و أعضاء قيادة فرع أريحا و الأغوار و كوادر الجبهة و ممثلي فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في أريحا .

و توافد الى بيت العزاء وفود فصائل منظمة التحرير الفلسطينية و وفود رسمية من الأجهزة الأمنية و ممثلين عن محافظة أريحا و الأغوار و بلدية أريحا و المؤسسات العامة و الخاصة  و وفود نسويه و طلابية و عمالية و عدد كبير من أبناء محافظة أريحا .

حيث أشاد المعزيين بمواقف الشهيد الدكتور سمير غوشة ودوره الريادي في منظمة التحرير الفلسطينية حيث كان الراحل الكبير علما و قائدا فلسطينيا كبيرا

وتحدث عيسى جلايطة عضو اللجنة المركزية للجبهة شاكرا وفود المعزيين باستشهاد الدكتور سمير غوشة فارس القدس ،وأضاف جلايطة إننا نعزي أنفسنا  و شعبنا العظيم برحيل رجلا من اغلى الرجال و اصلب الرجل و اصدق الرجال و أشجع الرجال، و إننا نجدد العهد على مواصلة طريق النضال على درب و خطى القائد الوطني والقومي الشهيد الدكتور سمير غوشة و الذي باستشهاده فقدنا علما ورمزا من الرموز الوطنية انضالية المدافعة عن قضية شعبنا في كافة المحافل العالمية.

Print Friendly, PDF & Email
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى