اخبار الجبهة

في إطار التواصل وتعزيز العلاقات النضال الشعبي بسلفيت تنظم سلسلة زيارات

 

 

 

 

سلفيت/نظمت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني سلسلة من الزيارات الميدانية شملت المؤسسات المدنية والعسكرية بالمحافظة وضم وفد الجبهة علاء الديك سكرتير الجبهة بالمحافظة ،واعضاء قيادة الفرع .

 والتقت الجبهة بالعميد منير العبوشي محافظ سلفيت ،وكذلك تحسين أسليمة رئيس بلدية سلفيت ، وفتحي علقم مسؤول العلاقات العامة في البلدية ،والعقيد حسام الجابري قائد منطقة سلفيت ،وناقشت اللقاءات اخر التطورات السياسية على الساحة الفلسطينية ،وسبل تعزيز العلاقات والتواصل لما يخدم المصلحة العامة ويسهم بالتعاون البناء خدمةً لأبناء المحافظة .

ومن جانبه أكد علاء الديك على الوحدة الوطنية الفلسطينية في إطار منظمة التحرير الفلسطينية ،وتفعيل الحراك السياسي وتبادل وجهات النظر ،للإسهام بتعزيز الشراكة السياسية الحقيقة ،وخصوصاً في ظل حملة التحريض الاسرائيلية التي تشن على القيادة الفلسطينية ،والأخ الرئيس أبو مازن ،لمواقفه الصلبة والشجاعة بالدفاع عن حقوق شعبنا .

وأضاف الديك إن التعاون البناء بين مؤسسات المجتمع والاحزاب السياسية ،كفيلاً بإقامة مجتمع فلسطيني تسوده لغة الحوار البناء ،وثقافة التسامح وتقريب وجهات النظر حول القضايا المشتركة ،بعيداً عن الفئوية الضيقة التي لا تخدم مصلحة شعبنا .

وثمن الديك الجهود المخلصة التي تقوم بها المحافظة ،والبلدية ،وكذلك الاخوة في الاجهزة الامنية وجهودهم بحفظ النظام ،والتسهيل على المواطنين ،متمنياً لهم مزيداً من التقدم والنجاح لخدمة أبناء المحافظة .

واعربت المؤسسات عن تثمينها لهذه الزيارة من الجبهة ،مؤكدةً  على ضرورة العمل مستقبلاً لتعزيز اللقاءات المتبادلة لما فيه مصلحة للجميع، وأثنت على هذه الجهود البناءه والمخلصة لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني ،ومواقفها النبيلة .

 

Print Friendly, PDF & Email
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى