غزة : النضال الشعبي تدعو للذهاب للجائية الدولية للرد على جرائم الاحتلال

2015/08/17
Updated 2015/08/17 at 3:34 مساءً

2015-08-12-864
غزة : أكد عبد العزيز قديح عضو المكتب السياسي لجبهة النضال الشعبي سكرتير ساحة غزة على ضرورة الذهاب فوراً إلى محكمة الجنايات الدولية دون تردد لمحاكمة الاحتلال على جرائمه المتواصلة ضد ابناء شعبنا .
وقال قديح خلال اجتماع اللجنة التنظيمية لساحة غزة، اليوم الاثنين ، بمكتب الجبهة المركزي بالقطاع ، العالم مطالب الآن وأكثر من أي وقت مضى بضرورة الوقوف مع الشعب الفلسطيني الذي عانى وما زال يعاني من الويلات بسبب احتلال أرضه وترك قطعان المستوطنين يعيثون في الأرض الفساد بحماية دولة الاحتلال .
من جانبه شدد عاطف السويركي سكرتير اللجنة التنظيمية على ضرورة العمل على إنهاء حالة الانقسام وتمكين حكومة التوافق الوطني بأخذ دورها في قطاع غزة.
وأكد على موقف الجبهة بضرورة إنهاء الانقسام وانجاز المصالحة الوطنية وأهميتها في تعزيز أسباب القوة الفلسطينية داخلياً وخارجياً .
من ناحية أخرى تم استعراض مجمل الأوضاع السياسية في المنطقة وتأثيراتها على الشأن الفلسطيني ، كما توقفت اللجنة في الجانب التنظيمي أمام أوضاع الفروع ، وعمل هيئاتها المختلفة واتخذت مجموعة من القرارات التي شأنها ، دفع العمل التنظيمي إلى الأمام بما يعزز من قوة الحضور الجماهيري للجبهة في الفترة المستقبلية .

2015-08-12-880

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً