ماذا قال السيسي للرئيس عباس حول ملف المصالحة الفلسطينية؟

2018/04/15
Updated 2018/04/15 at 8:09 صباحًا


رام الله – دنيا الوطن /أكد الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، على ضرورة المضي قدماً في جهود المصالحة الفلسطينية، مشدداً على ضرورة العمل للتغلب على جميع الصعوبات، التي تواجه تلك الجهود، بما يُحقق وحدة الصف، ومصالح الشعب الفلسطيني.

جاء ذلك، خلال استقبال الرئيس المصري، للرئيس عباس، مساء السبت، في مقر إقامته بمدينة الدمام بالسعودية، وفق ما أورد موقع (اليوم السابع) المصري.

وقال المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، السفير باسم راضي: إن الرئيس السيسي، أكد خلال اللقاء على ما يربط بين الشعبين المصرى والفلسطينى من روابط تاريخية وقوية، مشيراً إلى استمرار مصر فى بذل جهودها من أجل استعادة الشعب الفلسطينى لحقوقه المشروعة.

وأضاف راضي، أن الرئيس الفلسطينى، أعرب من جانبه عن خالص التقدير لجهود ومواقف مصر التاريخية والثابتة فى دعم القضية الفلسطينية، مشيراً إلى ما يعكسه ذلك من عمق وخصوصية العلاقات المصرية الفلسطينية، وما يجمع بين الشعبين من روابط ممتدة.

وأكد الرئيس عباس، حرصه على مواصلة التشاور والتنسيق المستمر مع مصر إزاء مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك.

وأضاف المتحدث باسم الرئاسة، أن اللقاء شهد تباحثاً حول آخر التطورات على الساحة الفلسطينية، كما تمت مناقشة المستجدات على صعيد عدد من الملفات العربية والإقليمية، وذلك فى إطار التنسيق والتشاور الدورى بين الرئيسين.

Share this Article