وفد قيادي من النضال الشعبي يعزي برحيل صديق فلسطين شافيز

2013/03/07
Updated 2013/03/07 at 5:05 مساءً

IMG_1398 (Small)رام الله / قدم وفدا قياديا من جبهة النضال الشعبي الفلسطيني ، اليوم الخميس ، واجب العزاء في مقر ممثلية فنزويلا في مدينة رام الله، لممثل فنزويلا لدى فلسطين لويس دانييل هيرناندز لوجو برحيل الزعيم الفنزويلي هوجو شافيز.

وأعربت الجبهة لممثل فنزويلا عن بالغ حزنها  برحيل صديق فلسطين المناضل الثوري الاممي  شافيز، مستذكرة مواقفه الداعمة للقضية الفلسطينية ووقوفه الدائم إلى جانب شعبنا وقضيته العادلة، ومناصرتة الشعب الفلسطيني ونضاله الوطني من اجل الاستقلال والحرية ودحر الاحتلال الإسرائيلي.

من جانبه أعرب ممثل فنزويلا لدى فلسطين عن شكره وتقديره  للجبهة على تقديمها واجب العزاء برحيل شافيز، مؤكدا عمق العلاقات التاريخية بين الشعبين الصديقين الفنزويلي والفلسطيني.

وضم وفد الجبهة ، عضوي المكتب السياسي رزق النمورة وفضل طهبوب ، وعضو اللجنة المركزية مراد حرفوش وعضو قيادة اتحاد الشباب اكرم جلايطة واعضاء قيادة فرع رام الله والبيرة .

والجدير ذكره أن الجبهة أعلنت في محافظة طولكرم عن افتتاح بيت عزاء للمناضل الاممي الكبير، زعيم فنزويلا ورمز النضال والصمود في أمريكا الجنوبية الرفيق هوغو تشافيز وذلك يوم السبت الموافق 9/3/2013 ما بين الساعة العاشرة صباحا والواحدة ظهرا في قاعة النضال بطولكرم تعبيرا عن مشاعر الحزن والمواساة للشعب الفنزويلي الصديق ولكافة أحرار العالم برحيل المناضل الأممي الكبير هوغو تشافيز – رئيس الجمهورية الفنزويلية.

 

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً