اخبار الجبهة

الدكتور غوشة يستقبل السفير الروسي ويطلعه على اخر المستجدات السياسية

الدكتور غوشة يستقبل السفير الروسي ويطلعه على اخر المستجدات السياسية

رام الله / استقبل الدكتور سمير غوشة الامين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني في مكتبه برام الله اليوم سفير روسيا لدى السلطة الوطنية الفلسطينية سيرجي كوزلوف ،بحضور عضو المكتب السياسي للجبهة مسؤول العلاقات السياسية خالد العزة .

واطلع الدكتور غوشة السفير الروسي على اخر المستجدات السياسية ،وما تتعرض له الاراضي الفلسطينية من هجمة شرسة تقوم بها حكومة الاحتلال بمصادرة الاراضي والتوسع الاستيطاني ،وهدم المنازل وتهويد مدينة القدس.

واكد الدكتور غوشة على ان حكومة الاحتلال وخاصة بعد الانتخابات الإسرائيلية  تسعى لتفريغ القدس من ساكنيها، ،حيث واعلنت حكومة الاحتلال عن بناء 73 الف وحدة سكنية جديدة في الضفة الغربية والقدس وتسليمها اليوم اخطارات بهدم 55 وحدة سكنية في منطقة راس الخيمة بمخيم شعفاط ،وان هذه السياسة الاسرائيلية القائمة على الاستيطان وانتهاك كافة قرارات الشرعية الدولية ،دليلا صارخا للعالم باكمله ان حكومة الاحتلال غير معنية بالعملية السلمية ،بل ترفع شعار السلام لتضليل الرأي العام العالمي.

وثمن الدكتور غوشة المواقف المبدئية الروسية الثابتة والداعمة للقضية الفلسطينية، والعلاقات التاريخية العريقة التي تربط الشع بالروسي بالشعب الفلسطيني.

  من جهته عبر السفير الروسي كوزلوف عن تضامنه وتضامن حكومته والشعب الروسي مع الشعب الفلسطيني ،ومواصلة دعم بلاده للقضية الفلسطينية، وحق الشعب الفلسطيني بدولة مستقلة

قابلة للحياة بجانب جيرانها.

 مؤكدا دعم بلاده لمنظمة التحرير الفلسطينية كممثل شرعي ووحيد للشعب الفلسطيني، وتطرق إلى العلاقات التاريخية التي ربطت روسيابالثورة الفلسطينية، والدعم الذي قدمته وتقدمه روسيا لفلسطين، وخاصة على الصعيد السياسي والمعنوي وتصويتها لكافة القرارات الدولية المتعلقة بالقضية الفلسطينية.

وفي نهاية اللقاء شدد الطرفان على أهمية التعاون المشترك الفلسطيني  والروسي لخدمة مصالح البلدين المشتركة.

Print Friendly, PDF & Email
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى