اخبار الجبهةالاخبارمواضيع مميزة

النضال الشعبي تعقد اجتماعا لفرع مخيم اليرموك ومنطقة خربة الشياب


دمشق : عقدت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني اجتماعا لقيادة وكوادرها وأعضاءها فرع مخيم اليرموك ومنطقة خربة الشياب ،برئاسة قاسم معتوق عضو المكتب السياسي سكرتير الساحة السورية ،وبحضور ماهر سويد و حسن أبو أشرف سكرتير تجمع حتماً سنعود، وسكرتير مخيم اليرموك أبو خالد محمد وعضو قيادة فرع المخيمات الجنوبية الحاج حسين ،حيث تم مناقشة آخر التطورات والمستجدات السياسية.
وفي استذكار ذكرى النكبة قال معتوق : إن القضية الفلسطينية ستظل قضية العالم أجمع ولن يهدأ بال أحد حتى تحل هذه القضية حتى العودة وتقرير المصير واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة .
كما تطرق إلى وضع المخيمات في سوريا مؤكداً على عودة أهالي المخيمات التي هجروا منها لأن هذه المخيمات تشكل رمزية حق العودة إلى الديار والممتلكات .
و أكد معتوق أن اضراب الحرية والكرامة هو نضال وطني بامتياز لأسرانا الذين يخوضون معركة بأمعائهم الخاوية نيابة عنا وطالب جميع أهلنا في المخيمات بالوقوف إلى جانب قضية الأسرى بمزيد من الحراك الشعبي دعما لصمودهم .
و على الوحدة الوطنية الفلسطينية للحفاظ على المشروع الوطني الفلسطيني ورفض كل المشاريع المشبوهة التي تستهدف مؤسسات م.ت.ف كممثل شرعي ووحيد للشعب الفلسطيني
كما حث على تفعيل وتطوير دور الجبهة في مخيمات وتجمعات شعبنا , وتم مناقشة التحضر للمؤتمر العام .

Print Friendly, PDF & Email
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى