العرجا يدعو الفعاليات الشعبية والرسمية لتفعيل قضية الأسرى عربيا ودوليا

2012/02/16
Updated 2012/02/16 at 10:43 صباحًا

 

  رفح / دعا  سكرتير اتحاد شباب النضال الفلسطيني في رفح  محمد العرجا ،كافة الفعاليات الشعبية والرسمية لتكثيف فعالياتها وأنشطتها التضامنية مع الأسير خضر عدنان  المضرب عن الطعام لليوم الستين ، و كافة الأسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال، من أجل منح قضيتهم اهتماماً عربياً ودولياً أوسع يسهم في الضغط على حكومة الاحتلال، لإجبارها على الإفراج عن الأسير عدنان، وكافة الأسرى والمعتقلين دون استثناء.

جاء ذلك خلال  مشاركته   مع  وفد   قيادي من اتحاد شباب النضال  الإطار الشبابي لجبهة النضال الشعبي برفح ، في خيمة الاعتصام للتضامن مع الأسير خضر عدنان والتي نظمتها حركة الجهاد الإسلامي  وسط دوار النجمة  في رفح.  

وقال   العرجا  أن الأسير خضر عدنان ما زال صامدا كالأسد في عرينه، فهو بمثابة النموذج الحي الذي يجسد معاناة كافة المعتقلين في سجون الاحتلال، وكذلك يمثل صمودهم وإرادتهم الصلبة.

وأكد العرجا أن الاتحاد تمكن  خلال الفترة الماضية من عقد سلسلة لقاءات مع مختلف  الاتحادات الشبابية والمؤسسات المختصة  في محافظات القطاع  لأهمية قضية الأسرى والمعتقلين.موضحا إن رسائل عديدة نشر ها الاتحاد   مؤخراً لشرح معاناة الأسرى في سجون الاحتلال، واعتبر أن من شأن مثل هذه الخطوة حشد المزيد من التضامن   مع الأسرى وقضيتهم العادلة.  

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً