الاخبارشؤون فلسطينية

مجدلاني ينفي لـ (أمد) وجود قرار حكومي بخصم علاوة الريادة عن الضباط العسكريين في غزة

 

 thumbgen

رام الله / نفى وزير العمل الفلسطيني ، الدكتور أحمد مجدلاني ، أن يكون اتخذت الحكومة الفلسطينية قرارا يقضي بخصم علاوة “الريادة والقيادة” عن الضباط العسكريين في قطاع غزة .

وقال مجدلاني بإتصال مع (أمد) مساء الثلاثاء ، أن الحكومة لم تناقش مثل هذا القرار ، وكل ما يثار حول الموضوع في باب الشائعات المغرطة التي تهدف الى تشويه صورة الحكومة .

وعن ملف المصالحة قال الوزير الفلسطيني ، أن القيادة الفلسطينية جادة في اتمام المصالحة مع حركة حماس لتوحيد الصف الوطني ، والاستعداد لمواجهة التحديات التي تفرضها الوقائع على شعبنا ، من قبل الاحتلال الاسرائيلي .

وعن عملية السلام حمّل مجدلاني حكومة نتنياهو مسئولية فشل المفاوضات بسبب التعنت والتفلت من التزاماتها وخاصة عدم الافراج عن الدفعة الرابعة من قدامى الاسرى ، والتمادي بالهجمة الاستيطانية ، والعمل على تهويد القدس ، وفرض واقع غاية بالصعوبة في حياة الشعب الفلسطيني .

وذكر أحد العسكريين المقيمين في رام الله ، على صفحته الخاصة الفيس بوك مساء اليوم الثلاثاء ، أن الحكومة أقرت مؤخراً حسم علاوة القيادة علي جميع ضباط و صف ضباط المحافظات الجنوبية “غزة “

وسوف يتم العمل بهذا الإجراء ابتدأ من شهر 5 الحالي.

وأضاف الضابط ظافر ابو مذكور ، أن الحكومة  تستثنى من القرار الأخوة العاملين الإداريين بغزة و بناء لكشوف تصدر كلا حسب جهازه”.

وكانت الحكومة قد اتخذت قبل أشهر قرارا بخصم  العلاوة الاشرافية والمواصلات عن الموظفين المدنيين في المحافظات الجنوبية ، الأمر الذي استقبله الموظفون باستياء شديد .

امد

Print Friendly, PDF & Email
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى