اخبار الجبهة

النضال الشعبي بسوريا تنظم سلسلة إحتفالات بالذكرى الثانية والأربعين لانطلاقتها بحضور ممثلي فصائل منظ

 

 النضال الشعبي بسوريا تنظم سلسلة إحتفالات بالذكرى الثانية والأربعين لانطلاقتها بحضور ممثلي فصائل

منظمة التحرير الفلسطينية

دمشق / نظمت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني  حفل استقبال مركزي في الساحة السورية بمناسبة الذكرى الثانية والأربعين لانطلاقتها بحضور سلطان شعبان عضو المكتب السياسي للجبهة سكرتير دائرة الخارج، وقاسم معتوق عضو المكتب السياسي سكرتير الساحة، و حضر الحفل قادة وممثلي فصائل منظمة التحرير الفلسطينية بسوريا والمؤسسات والاتحادات الشعبية وقيادة وكوادر وأعضاء الجبهة .

 وأكد شعبان بكلمة الجبهة على رفض حالة الانقسام التي تشهدها الساحة الفلسطينية، محذرا مما تمر به القضية الفلسطينية من مخاطر ، مشددا على ضرورة الوصول إلى اتفاق فلسطيني شامل ينهي حالة الانقسام ويعيد الوحدة الوطنية كونها مصدر القوة في استمرار المشروع الفلسطيني.

بدوره تقدم أبو خلدون هللو عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين بكلمة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية بالساحة السورية ، بالتهاني للجبهة وأمينها العام الدكتور سمير غوشة وقيادتها وكوادرها داخل الوطن وفي أقطار اللجوء والشتات بمناسبة الانطلاقة، مثمنا حرصها على الوحدة الوطنية ومواقفها الوطنية المبدئية .

ومؤكدا على الدور الريادي للجبهة عبر تاريخ نضال الشعب الفلسطيني ، داعيا للتمسك بالحوار الوطني الشامل .

هذا وقد وردت عشرات برقيات التهاني للجبهة من فصائل منظمة التحرير ، وتخلل الحفل الدبكات الشعبية والأغاني الوطنية وأغاني الجبهة من قبل فرق النضال .

وفي سياق متصل نظمت الجبهة سلسلة احتفالات لها في مخيم السيدة زينب وتجمع الحسينية وفي مخيم دنون ومخيم درعا وفي مدينتي حمص واللاذقية ، وقد شارك في هذه الاحتفالات عدد من قيادة الجبهة،بحضور قاسم معتوق عضو المكتب السياسي وأبو محمد عبد الكريم عضو المكتب السياسي واحمد إبراهيم وأبو صائب وحسن سليمان وأبو علي بشتاوي أعضاء قيادة الساحة السورية .

وقد ألقيت العديد من الكلمات التي أكدت على أهمية العمل من اجل استعادة الوحدة الوطنية وإنهاء حالة الانقسام واستمرار مسيرة نضال شعبنا الفلسطيني من اجل تحقيق أهدافه وتطلعاته الوطنية في الحرية والعودة والاستقلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس ، مؤكدين على وحدانية تمثيل منظمة التحرير الفلسطينية لشعبنا .

Print Friendly, PDF & Email
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com