الاخبارشؤون فلسطينية

محافظ طولكرم عصام أبو بكر يلتقي ممثلي فصائل العمل الوطني

11152683_1555721591359193_8382927065403802087_n
طولكرم/ التقى محافظ طولكرم عصام أبو بكر في دار المحافظة ممثلي فصائل العمل الوطني حيث بحث المجتمعون مجموعة من القضايا التي تهم المحافظة، بالإضافة لمناقشة الوضع السياسي العام وتحضيرات انطلاق فعاليات يوم الأسير وما يتعرض له أهلنا في مخيم اليرموك.
وشدد المحافظ أبو بكر على أهمية تحقيق الوحدة الوطنية ما بين أبناء شعبنا ونبذ كافة أشكال الخلاف، مؤكداً على دور فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في الحفاظ على المشروع الوطني والوقوف خلف القيادة ممثلة بالرئيس محمود عباس في التحرك الدبلوماسي والدولي للانضمام للمزيد من المنظمات الدولية وتعرية حكومة الاحتلال التي تمعن في جرائمها المنظمة ضد شعبنا.
ودعا المحافظ عصام أبو بكر للتحرك السريع لحماية أهلنا في مخيم اليرموك الذين يتعرضون لأبشع الجرائم المنظمة على يد تنظيم داعش، داعياً لبلورة موقف وطني داعم للسكان مع تحرك على المستوى العربي والدولي لوقف تلك المعاناة.
وتحدث المحافظ أبو بكر عن الاعتداءات الإسرائيلية المتواصلة ضد محافظة طولكرم من الاقتحامات والحواجز والخطر الناتج عن مصانع جيشوري غرب مدينة طولكرم، بالإضافة للاعتداءات الأخرى بحق المزارعين بسبب جدار الضم والتوسع العنصري.
وحول ما أشيع عن مصنع للخمور في طولكرم قال المحافظ عصام أبو بكر أن إقامة مصنع للخمور على أراضي محافظة طولكرم لن ينجح أبدا بسبب المعيقات التي ستعترض صاحب المشروع من كافة جهات الاختصاص موضحاً أنه بحسب المعلومات الأولية أن شخص من محافظة جنين حصل على موافقة مبدئية بإقامة المشروع من محافظته “جنين” وقدم إلى محافظة طولكرم باحثا عن مكان وترخيص لإقامة المشروع.
وأشار المحافظ أبو بكر إلى أن الرأي العام في طولكرم رفض إقامة المشروع كونه يتنافى مع الدين الإسلامي و المبادئ الأساسية والعادات والتقاليد للمجتمع الفلسطيني المحافظ.

Print Friendly, PDF & Email
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى