“إسرائيل” تنشر أسماء المنظمات التي تشن حرب مقاطعة ضدها

2015/06/13
Updated 2015/06/13 at 9:42 صباحًا

thumbgen
القدس المحتله/ نشرت منظمة “منتور” NGO “الإسرائيلية” أسماء المنظمات التي تشن حرب المقاطعة الدولية ضد دولة الاحتلال، وأسماء الدول التي تقدم لها الدعم المالي للاستمرار في حملات المقاطعة الدولية لها.
وحسب صحيفة “معاريف” فالمنظمات هي: مؤسسة الحق الفلسطينية التي ترأست حملة مقاطعة شركة بارنت التي هي فرع شركة اورانج الفرنسية، مؤسسة إسرائيلية تدعي ( من سيربح من الاحتلال)، منظمات فرنسية، اللجنة الكاثلوكية ضد التجويع والتطوير (CCFD),منظمة FIDH, منظمة التضامن الفرنسي الفلسطيني (AFPS).
وحسب الصحيفة، فجميع تلك المنظمات تحصل علي تمويل مالي من حكومات أوروبية وهي ايرلندا فرنسا هولندا ألمانيا واتحاد العمال النرويجي .
أما مؤسسة الحق تحصل علي تمويل من بلجيكا واسبانيا وسويسرا وهولندا والدينمارك والسويد وايرلندا ومن بريطانيا وألمانيا وعبر احد مؤسسات الأمم المتحدة أيضا من اجل تقديم دعاوي ضد إسرائيل في محكمة لاهاي الدولية لارتكاب إسرائيل جرائم حرب
وعلي ضوء ذلك فقد تدرس إسرائيل استدعاء سفراء تلك الدول ومسألتهم حول تمويل تلك المنظمات التي تطلق حملات دولية لمقاطعة إسرائيل
ويقول مسؤولون “إسرائيليون”، أن الأوروبيين يستعدون لمساءلتهم حول الاعتقال الإداري وعن الاستيطان فنحن سنسألهم عن تمويل للمنظمات التي تشن حملات لمقاطعة إسرائيل.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً