اخبار الجبهة

النضال الشعبي بطولكرم تؤكد أهمية تفعيل الكفاح الشعبي والجماهيري لمواجهة إجراءات الاحتلال

النضال الشعبي بطولكرم تؤكد أهمية تفعيل الكفاح الشعبي والجماهيري لمواجهة إجراءات الاحتلال

طولكرم/ أكدت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في محافظة طولكرم على أهمية التوجه نحو تفعيل أشكال النضال والكفاح الشعبي والجماهيري في مواجهة إجراءات الاحتلال الإسرائيلي المتمثلة بسياسات الاستيطان ومصادرة الأراضي وبناء جدار الفصل والضم والتوسع العنصري.

وأضافت الجبهة أن سياسة فرض الوقائع الجديدة على الأرض وتحويل الأراضي الفلسطينية إلى كانتونات ومعازل، ومنع التواصل وتضييق الخناق على أبناء شعبنا، لن تثني شعبنا عن مواصلة نضاله في سبيل إقامة مشروعه الوطني ودولته المستقلة وعاصمتها القدس.

وأشارت الجبهة أن إجراءات الاحتلال تشير وبوضوح إلى تمادي حكومة الاحتلال في المضي في سياساتها العدوانية والتوسعية، الأمر الذي يتطلب سرعة التحرك من قبل الجهات الحقوقية والدولية ومنظمات حقوق الإنسان، بايلاء ما تتعرض له الأراضي الفلسطينية في الضفة والقطاع والقدس من إجراءات احتلالية عدوانية أهمية خاصة لفضح جرائم الاحتلال وتوثيقها لرفع دعاوى قضائية على الاحتلال في المحاكم الدولية.

 وشددت الجبهة على ضرورة تحرك المستوى السياسي والدبلوماسي الفلسطيني والعربي لدى الجهات الدولية لفضح الممارسات الإسرائيلية وإدانتها وإلزام إسرائيل بالامتثال للشرعية الدولية.

ودعت الجبهة جماهير شعبنا إلى توسيع التحركات الشعبية الجماهيرية في مواجهة الجدار والاستيطان وحواجز الاحتلال ومصارة الأراضي وسياسات عزل وتهويد مدينة القدس ودعت أبنائها وأنصارها إلى المشاركة في مختلف الفعاليات وفي كافة المواقع النضالية.

Print Friendly, PDF & Email
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى