اخبار الجبهةالاخبارمواضيع مميزة

النضال الشعبي تلتقي بلجان العمل الاجتماعي وبالإغاثة الطبية الفلسطينية بطولكرم

4556

 طولكرم : التقت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في محافظة طولكرم وفي اطار تواصلها الدائم مع المؤسسات الفاعلة بالمحافظة مع كل من جمعية لجان العمل الاجتماعي ممثلة برئيسها السيد شريف شحرور وأمين سرها الاستاذ صالح طلوزة ، والتقت بجمعية الاغاثة الطبية الفلسطينية ممثلة برئيسها الدكتور محمد العبوشي .

وقام وفد من الجبهة واتحاد شباب النضال الفلسطيني بزيارة مقري المؤسستين وقام بتكريمهما تقديرا لدورهما المتميز والخدمات التي تقدمانها للمجتمع المحلي من خدمات مجتمعية وصحية وتنموية ، كما قامت الجبهة بتقديم دورع التميز لعام 2013 للمؤسستين المذكورتين .

وفي ذات السياق قامت الجبهة بتكريم اخصائي العظام د. مثقال علوش لمشاركته المتواصلة بالأيام الطبية والفعاليات المجتمعية التي تنظمها جبهة النضال الشعبي والتي كان اخرها اليومين الطبيين في مدينة طولكرم وفي مخيم طولكرم .

وشكرت المؤسسات المكرمة جبهة النضال الشعبي على مبادرتها وحرصها على التواصل وتبنيها لبرنامج اجتماعي اقتصادي خدماتي يلامس اوضاع وهموم مختلف الفئات الاجتماعية ، مؤكدين عمق العلاقة مع الجبهة وتعاونهم الدائم معها وبما يخدم شعبنا ومجتمعنا وقضيتنا الوطنية .

وأكدت الجبهة تقديرها للمؤسسات الفاعلة في طولكرم ودورها الريادي والمتميز وبخاصة ازاء القضايا الطبية والتنموية وتمكين قطاعي المرأة والشباب .

وأوضح سكرتير الجبهة محمد علوش ان فرع طولكرم في اطار تعميق علاقاته بالمؤسسات الوطنية والأهلية وتواصله معها سيستكمل زياراته وتكريمه للعديد من المؤسسات الحية والفاعلة في المحافظة تقديرا لها وللخدمات التي تقدمها لمواطنينا .

Print Friendly, PDF & Email
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى