غزة : شباب النضال يعقد اجتماعه الدوري والنمورة يؤكد اهتمام الجبهة بقطاع الشباب

2013/03/10
Updated 2013/03/10 at 10:45 صباحًا

 

ithad

غزة /عقد اتحاد شباب النضال الفلسطيني الإطار الشبابي لجبهة النضال الشعبي في قطاع غزة اجتماعه الدوري بحضور رزق النمورة عضو المكتب السياسي للجبهة ، سكرتير منظمة الشباب والطلبة عبر الهاتف ، كفاح قديح رئيس الاتحاد بقطاع غزة ، ومحمد العرجا أمين سر الاتحاد بالقطاع ، وأعضاء المكتب التنفيذي ، وذلك بمكتب الجبهة في خان يونس و ناقش المجتمعون أهم القضايا السياسية والشبابية للاتحاد بفروعه الخمسة في محافظات غزة .

وأكد النمورة عبر الهاتف اهتمام الجبهة بقطاع الشباب و حرصها على دعم اتحاد شباب النضال للمساهمة في معالجة مشكلات و هموم الشباب و تطوير خبراتهم و تنمية قدراتهم ليكونوا أكثر قدرة على خدمة مجتمعهم الفلسطيني .

 مؤكدا على ضرورة توحيد جهود الشباب الفلسطيني لمواجهة كافة المشكلات و المعوقات التي تعترض تحقيق مشاركتهم الفاعلة في المجتمع الفلسطيني.

في الوقت ذاته نوه النموره أنه وبالتجربة الملموسة أكدوا لنا قيادة وكوادر الاتحاد بمحافظات غزة قدرتهم ومسؤوليتهم الشبابية للاتحاد في شتى المجالات المختلفة ، وتحملوا جزءاً من النضال والمساهمة في خدمة المجتمع الفلسطيني .

 ومن جانبه قال قديح أنه تم تقييم المرحلة السابقة من أداء المكتب التنفيذي ، وفروع الاتحاد الخمسة بغزة سواء من حيث العمل وطريقة الأداء ، مؤكدا على استمرار المشاركة بالفعاليات الوطنية والتضامنية مع الأسرى المضربين عن الطعام بالسجون الإسرائيلية .

بدوره دعا العرجا إلى مساعدة الشباب الفلسطيني في تطوير قدراتهم و إمكانياتهم و تنمية مواهبهم و خبراتهم ليكونوا أكثر قدرة على القيام بدورهم المنوط بهم سواء على الصعيد الوطني العام أو على صعيد النضال النقابي لتحقيق آمالهم و تطلعاتهم.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً