اخبار الجبهة

النضال الشعبي : تنعى القائد الوطني والمفكر سياسي عبد الله الحوراني

رام الله / نعت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني ببالغ الحزن والاسى  إلى جماهير الشعب الفلسطيني في الوطن والشتات القائد الوطني الكبير عبد الله الحوراني ‘أبو منيف’، عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية سابقاً، عضو المجلسين الوطني والمركزي، رئيس المركز القومي للبحوث والدراسات، الذي وافته المنية اليوم الاثنين، إثر مرض عضال.

وأشادت الجبهة بالتاريخ النضالي للراحل الحوراني ،الذي كان مناضلاً صلباً وعنيدا في الدفاع عن قضية شعبنا في كافة المحافل الدولية ،حاملا الهم الوطني في كافة ساحات اللجؤء والشتات ،والذي ترك بصمة واضحة من خلال جهوده وفكره وعطائه.

وأضافت الجبهة برحيل هذا القائد الكبير تفقد الحركة الوطنية الفلسطينية علماً من أعلامها الذين أفنوا حياتهم دفاعاً عن الوطنية الفلسطينية ورمزها المتمثل في منظمة التحرير الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني في كافة أماكن تواجده ،وتفقد مفكرا بارزا أغنى بكتاباته وابحاثه كافة الدارسين والمهتمين بالشأن الفلسطيني .

وعاهدت الجبهة جماهير شعبنا بالسير قدما على خطى كافة العظماء الذين رحلوا تاركين بصماتهم ونضالاتعهم ومواقفهم البطولية في الدفاع عن قضية شعبنا ،وحقه في اقامة الدولة المستقلة وعودة اللاتجئين الى ديارهم .

 

Print Friendly, PDF & Email
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى