الرئيسيةالاخبارأسرى: اقتحام قسم "7" في سجن النقب الصحراوي

أسرى: اقتحام قسم “7” في سجن النقب الصحراوي

رام الله – وكالة قدس نت للأنباء/اقتحمت قوات الاحتلال الاسرائيلي، مساء السبت، قلعة “أ” قسم 7 بالخيام في معتقل “النقب الصحراوي”.

وقال أسرى من النقب، إن وحدتي “جيتار” و”اليمار” اقتحمتا قسم 7 وأجرتا عمليات تفتيش بشكل استفزازي بحق الأسرى، مشيرين إلى أن ادارة المعتقل، صعدت قمعها للأسرى منذ مطلع العام الجاري، وكان ذروة هذه الاعتداءات ما قامت به قوات القمع في معتقل “عوفر” الشهر المنصرمحسب وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية .

وحذر الأسرى من خطورة ما يجري الآن في معتقل “النقب”، محملين إدارة المعتقل المسؤولية الكاملة عن مصير كافة الأسرى.

يُشار إلى أن معتقل “النقب الصحراوي” يعتبر من أكبر المعتقلات التابعة لسلطات الاحتلال، ويقبع فيه قرابة 2000 أسير

مقالات ذات صلة

ابق على اتصال

16,985المشجعينمثل
0أتباعتابع
61,453المشتركينالاشتراك

أقلام واَراء

مجلة نضال الشعب