الرئيسيةالاخبارالاحتلال يسلم وزيرا سابقا من القدس مذكرة استدعاء

الاحتلال يسلم وزيرا سابقا من القدس مذكرة استدعاء


القدس- معا- سلمت مخابرات الاحتلال فجر اليوم، الوزير السابق حاتم عبد القادر عضو مجلس الأوقاف في القدس مذكرة استدعاء للتحقيق في مركز توقيف “المسكوبية”.
وقالت مراسلة وكالة معا في القدس إن قوة من مخابرات الاحتلال اقتحمت منزل عبد القادر وسلمته مذكرة الاستدعاء.

مقالات ذات صلة

ابق على اتصال

16,985المشجعينمثل
0أتباعتابع
61,453المشتركينالاشتراك

أقلام واَراء

مجلة نضال الشعب