
القدس- معا- سلمت مخابرات الاحتلال فجر اليوم، الوزير السابق حاتم عبد القادر عضو مجلس الأوقاف في القدس مذكرة استدعاء للتحقيق في مركز توقيف “المسكوبية”.
وقالت مراسلة وكالة معا في القدس إن قوة من مخابرات الاحتلال اقتحمت منزل عبد القادر وسلمته مذكرة الاستدعاء.




