الرئيسيةاخبار الجبهةالنضال الشعبى تشارك فى الوقفة التضامنية الاسبوعية مع اسرانا فى سجون الاحتلال

النضال الشعبى تشارك فى الوقفة التضامنية الاسبوعية مع اسرانا فى سجون الاحتلال


غزة / شاركت جبهة النضال الشعبى الفلسطينى فى الوقفة التضامنية الاسبوعية مع الاسرى فى سجون الاحتلال الاسرائيلي أمام مقر اللجنة الدولية للصليب الاحمر الدولى بقطاع غزة، بحضور رفيق ابو ضلفة عضو المكتب السياسى للجبهة، وناهض شبات ممثل الجبهة فى لجنة الاسرى للقوى الوطنية والاسلامية بقطاع غزة ، ومشاركة رفاق الجبهة من كل المحافظات دعما واسنادا لاسرانا الابطال القابعين خلف القضبان فى السجون، فى ظل الهجمة الشرسه التى يتعرض لها الاسرى فى سجن النقب الصحراوي جراء تركيب اجهزة تشويش مسرطنة تبث اشعاعات مسرطنة، وتشوش على اجهزة الخلوي والرادايو والتلفاز، وتسبب الامراض المزمنة للاسرى .
وتأتي هذه الهجمة الشرسة التى يشنها الاحتلال بحق اسرانا الابطال في السجون بعد المعركة التى يخوضها الاسرى فى سجن النقب الصحراوي وفى السجون الاسرائيلية لرفضهم اجراءات الاحتلال التعسفية بحقهم.

مقالات ذات صلة

ابق على اتصال

16,985المشجعينمثل
0أتباعتابع
61,453المشتركينالاشتراك

أقلام واَراء

مجلة نضال الشعب