الرئيسيةالاخبارأسير يتنفس الحرية بعد 15 عاما في سجون الاحتلال

أسير يتنفس الحرية بعد 15 عاما في سجون الاحتلال


رام الله – وكالة قدس نت للأنباء/ أفرجت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، عن الأسير رافع قاسم من بلدة دورا القرع شمال رام الله، بعد أن أمضى في سجونها 15 عاما.

وذكرت مصادر فلسطنية بان قوات الاحتلال أفرجت عن الأسير قاسم على حاجز الظاهرية جنوب الخليل من سجن النقب، حيث كان أهله وأقاربه وأبناء بلدته بانتظاره.

وزار الأسير المحرر فور وصوله مدينة رام الله ضريح الشهيد ياسر عرفات، حيث كان باستقباله محافظ رام الله والبيرة ليلى غنام وأعضاء إقليم حركة “فتح”، ورئيس نادي الأسير قدورة فارس، ومن ثم توجه إلى مسقط رأسه دورا القرع وزار أهالي الأسرى وطمأنهم على صحة رفاقه خلف القضبان، ليتوجه بعدها إلى منزله بعد حرمان دام 15 عاما.

مقالات ذات صلة

ابق على اتصال

16,985المشجعينمثل
0أتباعتابع
61,453المشتركينالاشتراك

أقلام واَراء

مجلة نضال الشعب