النضال الشعبي: تؤكد فشل حكومة الاحتلال ببيع العالم سياستها المضللة وترحب برفع التمثيل ببريطانيا

2011/03/09
Updated 2011/03/09 at 3:11 مساءً

رام الله: رحبت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني بقرار وزارة الخارجية البريطانية  رفع التمثيل الفلسطيني في لندن إلى مستوى بعثة ، معتبرةً ذلك خطوة بالاتجاه الصحيح واعترافا بالحقوق الثابتة والمشروعة لشعبنا ، وفي مقدمتها إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة .
وقال عوني أبو غوش الناطق الرسمي للجبهة إن الخطوة البريطانية تعبر عن تفهم حقيقي للحقوق المشروعة لشعبنا ، وبمثابة انتصار للدبلوماسية الفلسطينية ، وتأكيدا على أن الأوروبيون بدأوا يدركون الخداع والتضليل الإسرائيلي للرأي العام العالمي .
ودعا أبو غوش دول الاتحاد الأوروبي إلى اتخاذ خطوات فعلية على الأرض للاعتراف بالدولة الفلسطينية على حدود الرابع من حزيران وعاصمتها القدس، مشيرا إلى أن هذه الإجراءات ستضمن السلام والاستقرار للمنطقة بأسرها .
وأشار أبو غوش إلى أن تصريحات ومناورات حكومة نتنياهو هي مسرحية مكشوفة تحاول من خلالها أن تبيع للعالم سياستها المضللة وفي الوقت نفسه تستمر بمواصلة إجراءاتها على الأرض من تهويد مدينة القدس وبناء المستوطنات .
وأشار أبو غوش إلى أن القيادة الفلسطينية ترفض كافة الأطروحات الداعية إلى دولة مؤقتة ، وان زيارة نتنياهو الأخيرة  إلى الأغوار ، تكشف عن حقيقة هذه الحكومة الاستيطانية والتي تعطي الضوء الأخضر لقطعان مستوطنيها بمواصلة اعتداءتهم .
ودعا أبو غوش اللجنة الرباعية عشية اجتماعها في باريس الأسبوع المقبل لدورا أعمق وأقوى تجاه القضية الفلسطينية، وتجاه دفع العملية السياسية ، وعدم الاكتفاء بالبيانات السياسية الدبلوماسية ، بل إجراءات عملية ملموسة على الأرض.
Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً