اخبار الجبهةالاخبارمواضيع مميزة

اتحاد شباب النضال ينظم افطاراً ويكرم اسرة الاسير فراس قدري

PICT0474

سلفيت/ نظم اتحاد شباب النضال حفل إفطار جماعي لمناسبة الذكرى الـ 46 لانطلاقة الجبهة و الذكرى السنوية الرابعة لاستشهاد القائد المؤسس  الدكتور سمير غوشة، في سلفيت، حيث حضر الحفل الرفيق أحمد عرام سكرتير الجبهة في المحافظة والرفيق عبد الرحمن عماد سكرتير الاتحاد في المحافظة  وعدد من قيادة الاتحاد في سلفيت.

حيث قام وفد من اتحاد شباب النضال، بتكريم أسرة الأسير فراس قدري بدرع الحرية على شرف ذكرى الانطلاقة الـ 46 لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني و الذكرى السنوية الرابعة لاستشهاد القائد المؤسس الدكتور سمير غوشة، حيث نقل الوفد تحيات الأمين العام لجبهة النضال الدكتور احمد مجدلاني، مؤكدا ان القيادة الفلسطينية ستستمر في جهودها حتى الافراج عن كافة الأسرى و الاسيرات من سجون الاحتلال.

وجدد أحمد عرّام سكرتير الجبهة في المحافظة تمسك الجبهة بحقوق وثوابت شعبنا معاهدا شهداء الجبهة وفي مقدمتهم القائد المؤسس د. سمير غوشة ،والشهداء القادة فايز حمدان وخليل سفيان ونبيل قبلاني ويوسف وراد وفايز جابر وخالد العزة  وخالد القاسم وممدوح الجبور على مواصلة طريق النضال حتى نيل الحرية والاستقلال والعودة وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس داعيا إلى التمسك بحق العودة للاجئين الفلسطينيين إلى ديارهم التي شردوا منها وفق القرار 194 وتطبيق قرارات الشرعية الدولية ذات الصلة بالقضية الفلسطينية ومواصلة وتفعيل المقاومة الشعبية في وجه الاحتلال ومواجهة الإجراءات الاحتلالية ومقاومة الجدار والاستيطان ومصادرة الأراضي وهدم المنازل وإجراءات أسرلة وتهويد القدس وانجاز اتفاق المصالحة لطي صفحة الانقسام في الساحة الفلسطينية وتمتين الوحدة الوطنية كسياج حامي وصمام أمان للمشروع الوطني والثوابت الوطنية.

وأكد عرّام، أننا ونحن نحيي الذكرى السادسة والأربعون للانطلاقة متزامنة مع ذكرى رحيل القائد المؤسس الرمز د. سمير غوشة فإننا في الجبهة ونحن نفتقد فارس القدس ورمز النضال فإننا أكثر إصرارا وتصميما على مواصلة الطريق وفق الأسس والقيم والمنطلقات التي وضعها الدكتور سميرغوشة والتي تسير على هديها قيادة الجبهة وأمينها العام المناضل د. احمد مجدلاني ، وأضاف عرام: تمر ذكرى الانطلاقة هذا العام بخشوع فلأول مرة منذ الانطلاقة الأولى قبل ستة وأربعون عاما تأتي وقد غاب عنا فارس القدس الغائب جسدا والحاضر بمواقفه وسجاياه ونضالاته وتضحياته وعطاءه فينا ، في وعي وضمير ووجدان شعبنا المناضل .

وأكد عبد الرحمن عماد سكرتير الاتحاد في المحافظة  على ضرورة عقد مؤتمر دولي للأسرى في ظل تفاقم معاناة أسرانا والهجمة الشرسة التي يتعرضون لها من قبل حكومة الاحتلال ومن قبل إدارة السجون الاحتلالية والتي أدت مؤخرا إلى استشهاد الأسيرين عرفات جردات وميسرة أبو حمدية وخوض العشرات من الأسرى للإضراب المفتوح عن الطعام وفي مقدمتهم الأسير سامر العيساوي أسطورة حرب الأمعاء الخاوية، مطالباً بأن يتحمل الجميع للمسؤولية الوطنية اتجاه أسرى الحرية البواسل الذين يجسدون بصمودهم ونضالهم أرقى أشكال الصمود والمواجهة مع الاحتلال .

Print Friendly, PDF & Email
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى