الاخبارشؤون فلسطينية

فصائل ‘م.ت.ف’ في لبنان تدين التفجيرات الإرهابية في طرابلس

 

untitled 

بيروت : أدانت قيادة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان، التفجيرات الإرهابية التي تعرضت لها مدينة طرابلس اليوم، وراح ضحيتها أكثر من عشرين شهيدا وعشرات الجرحى من المواطنين الأبرياء.

واعتبرت قيادة الفصائل في بيان صحفي وصلت ‘وفا’ نسخة عنه، أن يد الغدر التي استهدفت مدينة طرابلس هي ذاتها التي استهدفت الضاحية الجنوبية لبيروت في الأسابيع الماضية بهدف زرع الفتنة بين الأشقاء اللبنانيين للنيل من وحدتهم  ومن السلم الأهلي والاستقرار في لبنان.

وجددت دعوتها للأشقاء اللبنانيين بكل أطيافهم وفئاتهم الاجتماعية والسياسية إلى إعلاء صوت العقل والحكمة في التعاطي مع هذه الأعمال الإرهابية، والعمل على نبذ الفرقة وتوحيد صفوفهم والتصدي لمشروع الفتنة التي يسعى إليها أعداء لبنان وفي مقدمتهم الاحتلال الإسرائيلي.

وأكدت حرصها على أمن واستقرار لبنان وعلى السلم الأهلي، واعتبرت استهداف لبنان بمثابة استهداف فلسطين وقضيتها، مشددة على تضامنها الكامل مع الشعب اللبناني الشقيق ووقوفها إلى جانبه في التصدي لكل المؤامرات التي تستهدف لبنان ووحدته.

وتوجهت قيادة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية، بالتعازي للشعب اللبناني عامة ولأهالي مدينة طرابلس خاصة ومن ذوي وعائلات الشهداء، وتمنت الشفاء العاجل للجرحى والمصابين.

وكالة وفا

Print Friendly, PDF & Email
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى