اخبار الجبهة

ملتقى النضال الشبابي ينظم يوم عمل تطوعي بالتعاون مع بلدية أريحا

أريحا / نظم اتحاد شباب النضال الفلسطيني الذراع الشبابي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني، وضمن أعمال الملتقى الشبابي الذي يستمر لليوم الرابع يوم عمل تطوعي بالتعاون مع بلدية أريحا .

وتخلل أعمال الملتقى محاضرتين عن تاريخ جبهة النضال الشعبي الفلسطيني ونشأتها قدمها عضو اللجنة المركزية للجبهة مناضل حنني ، وأخرى عن الإعلام والتواصل الجماهيري قدمها عضو اللجنة المركزية للجبهة حسني شيلو .

 وقام المشاركون بالملتقى بأعمال تطوعية شملت تنظيف ودهان أرصفة شارع عمان،مؤكدين على أهمية وضرورة إحياء العمل التطوعي وتعزيزه لدى الشباب والأطفال وجعله نهجا للنهوض بواقع المجتمع الفلسطيني.

وأضاف المشاركون أن الاتحاد يحرص على تكريس وتعزيز ثقافة التطوع من خلال تنفيذه نشاطات تطوعية عديدة في المحافظات والقرى الفلسطينية.

وأوضح أكرم جلايطة سكرتير الفرع بالمحافظة  أن الاتحاد وضع خطة لتنفيذ سلسلة نشاطات تطوعية ومجتمعية .

وأكد أن الملتقى الشبابي و الذي يستمر لمدة أسبوع يتضمن عدة برامج و فعاليات تثقيفية و ترفهيه حيث تم تنظيم و بالتعاون مع مديرية شرطة محافظة اريحا و الاغوار يوم حول آداب المرور و تم أقامة ورشات عمل تثقيفية حول دور الشباب ، ورشات حول الإسعافات الأولية مؤكدا ان من أهداف الملتقى تعزيز روح التعاون بين شريحة الشباب و أبراز مواهبهم من اجل خدمة الوطن و المواطنين .

Print Friendly, PDF & Email
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى