اخبار الجبهةالاخبارمواضيع مميزة

نضال المرأة برفح تؤكد على دور ومكانة المرأة في المجتمع الفلسطيني

299x800-fit

 

رفح : عقدت كتلة نضال المرأة الفلسطينية الإطار النسوي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني اليوم , اجتماع للهيئة القيادية للكتلة بمحافظة رفح ، بحضور تراجي أبو ارجيلة عضو اللجنة المركزية لجبهة النضال الشعبي ، وهمام أبو مور مسئول الجبهة بمحافظة رفح ، وأعضاء الهيئة القيادية لكتلة نضال المرأة بمحافظة رفح .

واستعرضت الكتلة خلال اجتماعها الوضع النقابي للكتلة بالمحافظة ، وتدارست سبل استنهاض العمل التنظيمي والنسوي في كافة المجالات لخدمة قضايا المرأة الفلسطينية المختلفة والتي تؤهلها للقيام بدورها المنوط بها وتنمية قدراتها في كافة المجالات .

وأكدت الكتلة على الأهمية التي توليها قيادة الجبهة لدور المرأة الفلسطينية وسعيها المستمر والمتواصل للنهوض بواقع المرأة الفلسطينية وحرصها الدائم على المشاركة الفاعلة والمؤثرة في نضالات شعبنا الفلسطيني التي هي جزء أساسي من مكونات الشعب الفلسطيني .

وأكدت الكتلة على دور ومكانة المرأة في المجتمع الفلسطيني ونضالها من أجل إقامة مجتمع وطني ديمقراطي قائم على العدالة الاجتماعية ويضمن للمرأة مشاركة حقيقية في الحياة العامة وإشراكها في صنع القرار وتمثيلها في مختلف المستويات وإتاحة الفرص أمامها لتبوء المناصب القيادية بما يتناسب وموقعها في المجتمع ودورها ومؤهلاتها .

Print Friendly, PDF & Email
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى