اخبار الجبهة

النضال الشعبي  تطلع السفير البلغاري على الأوضاع في غزة وسبل التعاون الثنائي

النضال الشعبي  تطلع السفير البلغاري على الأوضاع في غزة وسبل التعاون الثنائي

رام الله / قام وفد من جبهة النضال الشعبي الفلسطيني برئاسة خالد العزة عضو المكتب السياسي مسؤول دائرة العلاقات السياسية للجبهة بزيارة السفير البلغاري لدى السلطة الوطنية الفلسطينية السيد نكولاي سلاف في مقر السفارة بمدينة رام الله.

واطلع العزة للسفير على المجازر الدموية وحرب الابادة الجماعية التي قامت بها قوات الاحتلال الإسرائيلي بحق أهلنا في غزة، وأضاف العزة إن المنافسة الانتخابية لدى الأحزاب الإسرائيلية المقررة في العاشر من شهر شباط القادم،وكذلك تهربا من الاستحقاقات السياسية بتنفيذ قرارات الشرعية الدولية ، دفعت إسرائيل إلى ارتكاب مجازرها الدموية وإرهاب الدولة المنظم بحق أهلنا في غزة.كما قدم العزة للسفير رؤية جبهة النضال الشعبي الفلسطيني السياسية تجاه الأوضاع وكذلك حول أهمية إعادة الوحدة الوطنية ومنظمة التحرير الفلسطينية.

هذا وأشار العزة إلى إن نازية الاحتلال وجرائمه تأكد للعالم اجمع على سقوطه الأخلاقي وعدم احترامه للشرائع والقوانين الدولية والإنسانية، مؤكدا على أن الدعم الأمريكي والأوروبي لحكومة الاحتلال أعطاها دعما لمواصلة حربها وعدوانها، ودعا العزة الاوروبين إلى تخفيض مستوى العلاقات مع حكومة الاحتلال وإلزامها على تنفيذ القوانين الدولية.

ومن جانبه أكد السفير البلغاري على دعم حكومة بلاده للشعب الفلسطيني في كافة المجالات وتأييدهم للحقوق الوطنية الفلسطينية المشروعة لشعبنا حتى تحقيق السلام العادل في المنطقة.

وعلى صعيد أخر أكد السفير للعزة على التعاون المشترك بين جبهة النضال والحكومة البلغارية والسعي إلى تطوير هذه العلاقة الثنائية.

Print Friendly, PDF & Email
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى