اخبار الجبهةالاخبارمواضيع مميزة

النضال بطولكرم تشارك بوقفة تضامنية مع الأسرى في يوم إضرابهم الـ 41

CAM00021
طولكرم : شاركت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في محافظة طولكرم وبمشاركة واسعة من رفيقات ورفاق الجبهة في العديد من المواقع التنظيمية ، حيث أقيم اعتصام حاشد أمام مقر اللجنة الدولية للصليب الأحمر بمشاركة رسمية وشعبية واسعة وبحضور واسع من أهالي الأسرى ومن الأسرى المحررين والمؤسسات الرسمية والشعبية وفصائل العمل الوطني في المحافظة .
كما شاركت الجبهة في المسيرة التي انطلقت باتجاه خيمة الأسرى المقامة في ميدان جمال عبد الناصر وسط مدينة طولكرم وفي الوقفة التضامنية مع الأسرى البواسل ومع الأسرى الإداريين الأبطال الذين يخوضون معركة الأمعاء الخاوية لليوم الواحد والأربعين على التوالي .
وشهد الاعتصام حضورا جماهيريا واسعا وهتافات وطنية تدعم وتساند أسرى الحرية وتؤكد التفاف شعبنا حول قضية ونضالات الأسرى .
وأكدت الجبهة أن قضية الأسرى تشكل عنوانا جامعا للكل الوطني وهي قضية يجب إن تبقى على رأس سلم الأولويات الوطنية على المستويين الشعبي والرسمي ، داعية للمزيد من الحراك الشعبي والدعم الجماهيري والسياسي والدبلوماسي لقضية الأسرى .
ودعت الجبهة لاستمرار الفعاليات والأنشطة التي تعزز من قوة وصمود وإرادة أسرى الحرية وهم يتصدون بصدورهم العارية وأمعائهم الخاوية لسياسات وإجراءات إسرائيل العنصرية ولسياسات القهر والتنكيل التي تمارسها دولة الاحتلال بحق أسرانا البواسل .

CAM00025CAM00025

Print Friendly, PDF & Email
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى