اخبار الجبهة

النضال الشعبي “حكومة نتنياهو تنتهج سياسة العقوبات الجماعية بمقاطعة حكومة التوافق”

فهرس

 

رام الله/ اعتبرت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني اعلان حكومة الاحتلال الاسرائيلية مقاطعة حكومة التوافق الوطني التي شكلت أمس وسحب بطاقات VIP وتقليص اموال الضرائب ومنع الزيارات بين الضفة وغزة ، تأتي ضمن اجراءات الاحتلال لفرض سياسة الامر الواقع.

وأضافت الجبهة حكومة نتنياهو تنتهج سياسة العقوبات الجماعية، وتطلق العنان وبقرار سياسي واضح لجنود الاحتلال بتفجير الأوضاع في المنطقة ،حيث تتعمد تضييق الخناق على القيادة والشعب الفلسطيني .

وقالت الجبهة إن قتل جنود الاحتلال المتواجدين على حاجز زعترة الاحتلالي مساء أمس المواطن علاء محمد عودة، بدم بارد يندرج ضمن جرائم الاحتلال المتواصلة بحق أبناء شعبنا، مما يتطلب من المجتمع الدولي محاكمة حكومة الاحتلال على جرائمها، وتوفير الحماية الدولية لشعبنا.

ودعت الجبهة القيادة الفلسطينية وضع استراتيجية عمل وطني والرد على اجراءات حكومة نتنياهو الاستمرار بالتوجه الى المؤسسات الدولية، وطلب الانضمام الى محكمة الجنايات الدولية، وإعادة النظر بالقضايا المتعلقة بين السلطة وإسرائيل.

وطالبت الجبهة اللجنة الرباعية والمجتمع الدولي بتحمل مسؤولياته بتوفير الدعم والتعامل مع حكومة الوفاق الوطني لأنها تمثل الشعب الفلسطيني، وأن اتفاق المصالحة هو شأن فلسطيني داخلي، مشيرة أن حكومة نتنياهو تتهرب من استحقاقات المرحلة وهي التي أفشلت عملية السلام، ويجب مقاطعتها وإلزامها بقرارات الشرعية الدولية.

 

دائرة الثقافة والإعلام

رام الله-فلسطين

3/6/2014

Print Friendly, PDF & Email
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى