اخبار الجبهةالاخبارمواضيع مميزة

تحت شعار ( حتما عائدون ) وإحياء لذكرى النكبة : اتحاد شباب النضال ببيت لحم ينظم بطولة خماسيات كرة القدم

IMG_٢٠١٥٠٥٠٨_١٧٣٠١٩
بيت لحم:نظم اتحاد شباب النضال الفلسطيني الذراع الشبابي لجبهة النضال الشعبي في محافظة بيت لحم في مخيم الدهيشة بطولة خماسيات كرة القدم ، إحياء لذكرى النكبة .
و شارك في الدوري (11) فريقا من محافظة بيت لجم والقدس والرملة وشباب النضال في بيت فجار ومخيم الدهيشة وفريق دير الشيخ مخيم العزة وجمعية المالحة (القدس) وعدد من الفرق الرياضية التي حملت أسماء شهداء في المحافظة الشهيد خالد العزة ( أبو الوليد ) ورفيدة أبو لبن والشهيد ثائر حسان والشهيد محمد أبو عكر وفريق عصفور ألرمله (من الداخل الفلسطيني) .
و فاز فريق الشهيدة أبو لبن بالمركز الأول وفريق الشهيد حسان بالمركز الثاني ، وقد حصل فريق مركز عائد (أبو الوليد العزة) على المركز الثالث، وحصل حارس فريق جمعية المالحة (القدس) على لقب أفضل حارس مرمى، وحصل اللاعب محمد أبو لبن فريق الشهيدة رفيدة أبو لبن على أفضل هداف .
و حضر اللقاء الرياضي ا أعضاء قيادة الفرع سامي شاهين، والمشرف على الدوري، و سكرتير الاتحاد في المحافظة بسام ديريه وعضوي الفرع نعيم طقاطقه وجمال جوا ريش .
وفي الختام قام شاهين وجواريش وأعضاء الفرع بتقديم الجوائز للفرق الفائزة من كؤوس ودروع ، وشكرت الفرق المشاركة اتحاد شباب النضال على تنظيم هذه الفعاليات وخاصة أنها نظمت إحياء لذكرى النكبة.

IMG_٢٠١٥٠٥٠٨_٢٠١٧٢٨

Print Friendly, PDF & Email
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com