اخبار الجبهةالاخبارمواضيع مميزة

النضال الشعبي تطلق حملة ” بلد الخير … التكافل الاجتماعي ” بتوزيع طرودا غذائية في سلفيت

 سلفيت /اطلقت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني حملة ” بلد الخير التكافل الاجتماعي” ، والتي تأتي في اطار شهر رمضان وتشمل توزيع الطرود الغذائية على العائلات الميسورة ، في خطوة لتعزيز التضامن والتكافل الاجتماعي ، وتحمل المسؤولية الاجتماعية تجاه ابناء شعبنا في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة .

ووزعت الجبهة بحضور عضو لجنتها المركزية علاء الديك ، وسكرتيرها في محافظة سلفيت أحمد عرام طرودا غذائية   شملت سلفيت وبروقين وكفر الديك ورافات والزاوية .

وقالت الجبهة ان هذه الحملة تأتي لدعم وتعزيز صمود المواطنين في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعيشها شعبنا  الفلسطيني”، موضحةً أن “التركيز يكون على شرائح متعددة من المجتمع تشمل المرضى والفقراء”.

واشارت الجبهة ان هذه المساعدات جزء من حملة أطلقتها في كافة محافظات الوطن بهدف التخفيف من معاناة المواطنين في ظل الظروف الصعبة الناتجة من جراء الحصار والاغلاقات وإجراءات الاحتلال التي اسهمت في إيقاف عجلة الاقتصاد في الاراضي الفلسطينية.

وقالت الجبهة أن هذه الحملة من أجل رسم البسمة على وجوه الاطفال والعائلات ،واقل واجب وطني وأخلاقي تقدمه الجبهة لأبناء شعبنا ،الصامدين رغم كافة اجراءات الاحتلال وعربدات مستوطنيه .

من جهتهم، عبر المستفيدون من المساعدات عن بالغ شكرهم وامتنانهم لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني ولفاعلي الخير على ما يقدموه لهم من مساعدات في ظل الأوضاع الصعبة التي يعيشونها.

Print Friendly, PDF & Email
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى