اخبار الجبهةالاخبارمواضيع مميزة

شباب النضال ونادي عين عريك ينظمان مأدبة إفطار جماعي لفريق الاشبال

رام الله – عين عريك / نظم نادي عين الرياضي بالتعاون مع اتحاد شباب النضال الفلسطيني ، أمس على ملعب الكريتاس الرياضي ،مأدبة افطار جماعية لفريق الاشبال ” عين عريك نموذجا للمحبة والتآخي  “، بحضور أمين سر نادي عين عريك باسيل العابودي ، ومسؤول اللجنة الرياضية هاشم قرابصة ، ومدرب الفريق عنان شيلو ، ومسؤول الطلائع والطفولة عدي عواد ، وعن اتحاد شباب النضال حسني شيلو ، وبوجود كافة لاعبي فريق الأشبال .

وقال العابودي إن النادي سيعمل على توفير كافة عوامل للنجاح لفريق الاشبال الذين اثبتوا قدرتهم خلال المباريات التي خاضها الفريق ، مؤكدا أهمية التواصل الداخلي بين لاعبي الفريق .

وأشار العابودي إلى أهمية اللقاءات الاجتماعية التي تنمي العلاقات ،  قائلا نفتخر اليوم بهذا التجمع الشبابي لنخبة مميزة من  الاشبال اللذين يتمتعون بالإبداع النوعي ونحن علي يقين في نادي  عين عريك الرياضي بأنه سيكون لهم مستقبلا واعداً.

ومن جانبه قال عواد أن الشباب هم عماد المستقبل وإن أتيحت الفرصة لهم للتميز والإبداع يحلقون عالياً، مثمنا مبادرة اتحاد شباب النضال الفلسطيني بتنظيم هذا الافطار الجماعي الذي عكس صورة الرعاية والاهتمام  والحرص على الاجيال الشابة .

ومن جهته أكد شيلو على ان اتحاد شباب النضال الفلسطيني أطلق حملة ” بلد الخير التكافل الاجتماعي ” خلال شهر رمضان للتواصل مع كافة الفعاليات والأندية ولتعزيز قيمة العمل التعاوني والمشترك .

واشار إلى أن اجتماع لاعبي الفريق مسيحيه ومسلميه على مأدبة افطار رمضاني تشكل نموذجا للتآخي والتسامح الذي تضرب عين عريك مثالا رائعا له .

هذا عبر لاعبو فريق الاشبال عن سعادتهم بهذا اللقاء الاجتماعي ، والذي ينمي قيمة العمل المشترك الذي يجمع ابناء النادي ولاعبيه وهيئة الادارية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق