اخبار الجبهةمواضيع مميزة

جبهة النضال برفح تزور الأسير المحرر جهاد العديسي المفرج عنه من سجون الاحتلال

01

رفح : قامت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني بمحافظة رفح أمس الاربعاء بزيارة الأسير المحرر جهاد العديسي المفرج عنه من سجون الاحتلال بعد اعتقال دام تسعة سنوات , وقدمت الجبهة التهنئة للأسير ولذويه معبره عن سعادتها بالإفراج عنه , معاهدة على مواصلة النضال حتى تحرير كافة الأسرى في سجون ومعتقلات الاحتلال الصهيوني .

وأكد سكرتير الجبهة بمحافظة رفح همام أبو مور على أن حرية الأسرى يجب أن تظل الشغل الشاغل للكل الوطني على المستوى الرسمي والشعبي والتفاف الجماهير حول قضية الأسرى والمشاركة في مختلف الفعاليات التضامنية والاهتمام بأهالي وأبناء الأسرى , وشدد على ضرورة تعزيز من معنويات الأسرى في صمودهم وإيمانهم المطلق بالقضية التي اعتقلوا من أجلها في سجون ومعتقلات الاحتلال .

02

وأضاف أبو مور أن الأسرى في سجون الاحتلال يتعرضون لانتهاكات صارخة لمبادئ حقوق الإنسان وممارسات تتنافى مع كل الأعراف والمواثيق الدولية ترتكبها سلطات السجون بحق الأسرى والمعتقلين , وأن استخدام الاحتلال قضية الأسرى كورقة ضغط ورهينة للمساومة والابتزاز السياسي يعبر عن مدى الانحدار الأخلاقي لحكومة الاحتلال الصهيوني .

ودعا أبو مور المجتمع الدولي ومؤسسات حقوق الإنسان والمؤسسات التي تعني بالأسرى إلي تحمل مسئولياتها والعمل على إلزام حكومة الاحتلال بالكف عن هذه الانتهاكات التي تمارسها ضد أسرانا البواسل في سجون الاحتلال .

Print Friendly, PDF & Email
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى