نضال الطلبة تزور جرحى الهبة الشعبية في الخليل وتقدم واجب العزاء في شهيد سعير الفروخ

2015/11/09
Updated 2015/11/09 at 11:59 صباحًا

12n
الخليل / نظمت كتلة نضال الطلبة الذراع الطلابي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني ، في جامعتي البوليتكنك والخليل زيارات ميدانية لجرحى الهبة الشعبية في مستشفى الأهلي ومستشفى عاليه الحكومي ، اليوم الاثنين ، وكذلك قدمت واجب العزاء في شهيد سعير فادي الفروخ.
وتمنت الكتلة الشفاء العاجل للجرحى الذين لبوا نداء الوطن والدفاع عن عاصمتنا مدينة القدس ، مؤكدة أن الشباب الفلسطيني هو وقود الثورة وباني مؤسسات الدولة ، وأن استهداف الاحتلال للشباب الفلسطيني لن يثنيه عن مواصلة النضال والتصدي لكافة اجراءات الاحتلال ، وتحديدا في مدينة الخليل التي تشهد استهدافا واضحا من قبل الاحتلال ومستوطنيه .
وقال سكرتير الكتلة في جامعة الخليل علي العطاونة ، أن الواجب الوطني والتكافل الاجتماعي يتطلب منا زيارة الابطال الذين يضحوا بدمائهم من أجل قضية شعبنا ، وأن كتلة نضال الطلبة كإطار نقابي تؤكد على أن شباب فلسطين وطلبتها هم في مقدمة الصفوف للدفاع عن حرية شعبنا .

17_n
وأضاف العطاونة أن شهداء الهبة الشعبية هم من يرسم الطريق نحو فلسطين كاملة السيادة بعاصمتها القدس ، وأن تقديم واجب العزاء وزيارة الجرحى هو أقل واجب وطني نقدمه تجاه ابناء شعبنا ، فصورة الالتحام الشعبي والالتفاف حول المقاومة ودعمها وإسنادها واجب وطني على كل شاب فلسطيني .
ومن جانبه تمنى سكرتير نضال الطلبة في جامعة البوليتكنك ضرار أبو شيخة الشفاء العاجل للجرحى ، مشيرا أن الاحتلال لا يفرق بين فلسطيني وآخر بل كل الشعب الفلسطيني في دائرة الاستهداف مما يتطلب توحيد الجهود الشبابية خاصة والطلابية في تفعيل الهبة الشعبية ومواجهة الاحتلال .
وتابع أبو شيخة أن التواصل بين كافة فئات الشعب الفلسطيني وزيارة بيوت العزاء للشهداء هو دفعه معنوية لذويه فهم أبناء كل الشعب الفلسطيني ، والواجب زيارتهم وتكثيف التواجد معه الاهالي لتخفيف مصابهم .

13_n 16_n 17_n 21_n 22_n 12204933_922691424479920_1393831032_n

 

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً