اخبار الجبهةالاخبارمواضيع مميزة

حليحل يشارك بوفد فصائل منظمة التحرير بزيارة د.البرزي في صيدا

 لبنان/ التقى وفد من فصائل  منظمة التحرير الفلسطينية مساء امس في منطقة صيدا العميد الدكتور عبد الرحمن البزري في دارته في صيدا، وتداولوا معه في مختلف الشؤون الاقليمية والعربية والدولية، وشؤون شعبنا في مخيمات لبنان الذي يعاني جراء حرمانه من حقوقه المدنية والاجتماعية والانسانية وما يعكسه هذا على وضع العديد من الفئات الاجتماعية الفلسطينية وخصوصا الشباب والاطفال وطلبة المدارس.

وشكر  الوفد البزري على  دعمه ومواقفه الوطنية والانسانية في دعم قضية شعبنا وحقه بالعيش الكريم ونيل حقوقه حتى عودته الى وطنه فلسطين.

مؤكدين ان شعبنا يدعم الرئيس ابو مازن في كل خطواته وتوجهاته الوطنية اتجاه ان تعترف الامم المتحدة وهيئة الامم بدوله فلسطين دوله كاملة العضوية وعاصمتها القدس”.
ومن جهته اكد البرزي “ان صيدا والمخيمات هي موقع متقدم في دعم القضية الفلسطينية ومع الثوابت”. واضاف “ان معاناة اهلنا في المخيمات حان الوقت لحلها وفق الاطر والتشريعات القانونية بعيدا عن السياسة  وتجاذباتها.

 مشيرا ان تحسين ظروف اهلنا بالمخيمات وجعلها اكثر كرامة وانسانية هي المدخل الصحيح لوأد التوطين”. وطالب المجمتع الدولي بتحمل مسؤولياته كاملة بانهاء معاناة الشعب الفلسطيني واقامة دولته ، والعودة الى وطنه.
وقد حضر اللقاء  الرفيق ابوجهاد حليحل ممثلا عن جبهة النضال الشعبي الفلسطيني  ، اضافة الى العميد العجوري ، عبدالله الدنان مسؤول الجبهة الشعبية ، جبهة النضال ، عمر النداف حزب الشعب ، ابو سعيد اليوسف جبهة التحرير الفلسطينية ، ايو يوسف الشواف جبهة التحرير العربية ، ابو فادي الجبهة الديمقراطية ، وابو هاني نوعد امين سر اللجان الشعبية في منظمة التحرير في منطقة صيدا، واحمد عبدالله مسؤول العلاقات العامة في منطقة صيدا.

 

 

Print Friendly, PDF & Email
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى