الاخبارشؤون الأسرى

أربعة أسرى يدخلون أعواما جديدة في سجون الاحتلال

3OOFR2-635x330

بيت لحم/PNN- ذكرت إذاعة صوت الأسرى أن أربعة أسرى من الضفة الغربية المحتلة وقطاع غزة يدخلون اليوم 29 من ديسمبر أعوامًا جديدة في سجون الاحتلال، بينهم اثنان محكومان بالمؤبد، وهم:

والأسير منيف محمد محمود جنادية أبو عطوان (44 عامًا) من بلدة دورا قضاء مدينة الخليل المحكوم بالسجن خمسة مؤبدات بالإضافة إلى 40 عامًا ومعتقل منذ عام 2002، وأمضى 13 عامًا في سجون الاحتلال، بتهمة التخطيط لتنفيذ عملية عتنائيل البطولية والتي نفذها المهندسان الاستشهاديان محمد مصطفى شاهين, وأحمد عايد الفقية وقتل فيها خمسة صهاينة وأصيب 12 آخرين رداً على جريمة اغتيال القيادي في سرايا القدس الشيخ حمزة أبو الرب.

الأسير أبو عطوان متزوج وأب لطفلتين ويعاني من ضعف في النظر وتشويش في الرؤية ونقاط سوداء في العين بالإضافة إلى ديسك في ظهره وغضروف في الرقبة.

ومن مدينة رام الله/ الأسير خالد عبد الرحمن إبراهيم شبانة (36 عامًا) المحكوم بالسجن المؤبد مدى الحياة ومعتقل منذ عام 2000، وأمضى 15 عامًا في السجون.

والأسير أحمد يعقوب حنون انجاص المحكوم بالسجن 17 عامًا ومعتقل منذ عام 2008، وأمضى سبعة أعوام داخل السجون.

ومن قطاع غزة/ الأسير نصار سليمان نصار أبو نصير (43 عامًا) من مدينة دير البلح وسط القطاع المحكوم بالسجن 25 عامًا ومعتقل منذ عام 2003، وأمضى 12 عامًا في سجون الاحتلال

 

Print Friendly, PDF & Email
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى